طالما أن الله هو القائم بالأمر..
يجب عليك التأكد بأن كل شيء سيتم على أكمل وجه وحتى النهاية..☁️💜🍃1-لاتركز علي القيل والقال .. فلان قالت عليك. فلان اتهمك بشيء ليس فيك.. فلان تجاهل رسالتي ..صديق/تي لم تعد تحبني ..
تجاهل تلك التفاهات ولاتركز عليها..2-لا يكن شغلك الشاغل اين ذهب زوج(ـتـ)ي؟ لماذا هو/هي صامت/ة؟ هل مازال/ـت تـ/ يحبني؟
هل.. وهل ؟3-أسئلة وهواجس لاتجلب لك سوى المشاكل والمتاعب النفسية .
الحياة أكبر بكثير من دائرة التساؤلات التي لامعنى لها بداخلك..4-لا تفكر في الماضي .. كيف ظلموك... وكيف اساؤا اليك.. وكيف انك لم تأخذ حقك كاملاً؟
توقف.. توقف .. فـ الماضي يثير بـ داخلك الغضب والاحساس بـ العجز ..5-لا تركز على ماينقصك فقط ..
احتاج مبلغاً ضخماً من المال ولا املكه .. احتاج سيارة... ليتني لم أُصِب بـ هذا المرض... ليتني امتلك منزلاً اوسع من ذلك..
تأكد انك مهما حصلت على ماتريد سيظل ينقصك شيء.. لان قناعتك ستظل ينقصها شيء مهما اكتفيت..6- لاتقارن حياتك بـ أحد .. فـ عندك مزايا ليست عند احد... وعندهم نواقص ليست عندك .. فـ الله عادل ..
لاتقول زوج/ة فلان/ة افضل مني.. ابنائي ليسوا كـ أبناء فلان.. فلان سعيد وانا تعيس
توقف عن المقارنة لان نظرتك محدودة قاصرة..7-لاتفكر في الانتقام من احد مهما اساء اليك.. لان الانتقام سيعطل حياتك ويورثك الكره والحقد والحنق واذا فشلت في انتقامك سيصيبك الاكتئاب..
8- الحياة اكبر بـ كثير من تلك الامور عزيزي ..لاتشغل نفسك بما يرهقك ويتعب اعصابك ويستنزف طاقتك ويمرض نفسيتك.. فـ الحياة كبيرة ومليئة بـ العديد من الفرص..
9-انظر حولك ستجد من هم اشد شقائاً وبؤساً واعظم مصائب...هناك أناس يموتون جوعى.. و يسكنون في المخيمات
اذهب لاحد مستشفيات مرضى السرطان عافاك الله... او دار رعاية وايتام... وستعرف جيدا حجم نعمك الغارق فيها..10-اذهب لاحد مستشفيات الامراض النفسية والعقلية لـ تحمد الله كثيراً على سويعات حزنك ومرحلة اكتئابك التي لا تمثل شيئاً امام مصائب الاخرين ...
وفي النهايه دمتم بألف خير..❤️
أنت تقرأ
معلومات تفيد ❤️
Научная фантастикаهذا الكتاب يحوي عدد من المعلومات التي قد تفيد أن كانت نفسيه... أو معلومات عامه..... أو حتى حيل نفسيه...