الرابع من مايو عام 2090م.
يسير التحقيق بشكل جيد إلى حد ما، لدى صلاحية بالدخول إلى شبكة سجلات وزارة الداخليه و الشهر العقارى لكن هذا لم يمنحنى سوى تعقيداً إضافياً صاحب العقار رجل فى الأربعينيات مسمى(روبن جوستاف هيكتور) فاحش الثراء و يعيش فى الخارج، فى ظاهر الامر يظهر أن القضيه قد حلت لكن بالطبع لا لم تحل الوحيد بهذه المواصفات توفى عام 2040 أى منذ خمسين سنه !
إن دل هذا على شئ فهو أننا نتعامل مع عصابة محترفه نعم عصابه ليس فرداً لا أحد يستطيع تزييف مستندات قانونيه و قتل هذا العدد من الأفراد بمفرده و لكن إن كان ذلك من فعل فرد واحد . . . هذا أمر لا أرغب فى تخيله حينها ستسوء الامور و تخرج عن سيطرتى و يتأزم الوضع أكثر مما هو عليه . . .
أما بالنسبه لتقرير الحاله الصحيه لم يزدنى سوى حيرةً فالتقرير يؤكد خطورة الإصابات و قوة الهجوم ليست إصابات من نوع واحد بل بضعة طلقات من
عيار 45cp و طعنات متفرقه و تركت بعض السكاكين المستخدمه مغروزة فى الجسد لسبب لم أفهمه بعد . . . طريقة بطيئه و مؤلمه للموت رأيت حالة مشابهة من قبل تجنب الجانى حينها إصابة الأعضاء الحيويه و ترك الضحيه لينزف حتى الموت لكن لحسن الحظ فى هذه الحاله نجى شاهدى و لسوء الحظ نجى شاهدى لم يكن من المفترض أن ينجو، يؤرقنى كيف ﻷحد أن ينجو من هكذا هجوم !!
تقارير مكتب الطب الشرعى تظهر إخراج 10 جثث كامله و 5 كانو فى حال مزريه لم يتم التعرف عليهم، الشكر للثوره الإلكترونيه الآن لدينا نظام تحديد الهويه عبر صورة الوجه و هو مربوط بملفات وزارة الداخليه لذا لا حاجة ﻷقارب أو معارف حتى يؤكدو الهويه 5 من أصل 10 جثث هم مجرمين خطيرين ذائعى السيط مطلوبون للعداله و متهمون بقضايا سطو مسلح، سرقه، و قتل
أما الخمسه المتبقين فعملو على إضافة أركان جديده للتحقيق
جاذب الإهتمام الأول :
السيد (ديمترى أنطوان) و هو من الشخصيات المعروفه فى مجال الطب الحديث و كان تورطه فى الحادث مصدر ازعاج لى إذ أنها ليست المره الأولى التى يظر إسمه فى تحقيقاتى كان متورطا فى تصنيع عقاقير غير قانونيه من قبل و سبب جلبة و ضجه شديده إثر استعماله للحيوانات بطريقه شبه وحشيه فى بعض التجارب مما أثار استياء جمعية حقوق الحيوان و الآن هذا !
الثانى:
السيد (جافير ماكسيم) ليس مشهوراً لكن بعد أن أجريت فحص خلفيه وجدت أنه مالك لشركة تقنية صغيره و بعد الحادثه ورث ملكية الشركه ابنه الوحيد و ليس له أى سجل إجرامى لذا استغرب تورطه !
الثالث:
الآنسه (إيما باتريك) فتاة شابه تدير عيادة للإستشارات النفسيه ورثتها عن أبيها و الآن لا أحد يدير العياده إذ لم يكن لها ورثه، أيضاً ليس لها سجل إجرامى . . .
الرابع:
السيد (جون أيدن) حسناً هذا كان مفاجئاً فقد كنت على معرفة شخصيه به، هل تأثرت بخبر وفاته فى حادث غامض ؟ بالطبع ﻻ لم أفعل على كل حال هو رجل نبيل أجهل سبب وجوده فى مبنى مشبوه وسط الغابه !! كان طبيباً ذا مركز مرموق لامعاً فى مجال المخ و الأعصاب و آخر مرة قابلته فيها كان يعمل على بحث فريد من نوعه لكنى لا اذكر التفاصيل فلم يكن الأمر من اهتماماتى لم تكن علاقته بزوجته على ما يرام يوماً لذا كنت أراه من وقت ﻵخر فى محكمة الأسره . . .
الخامس و الأخير:
السيد (أليكسندر أنطوان) طبيب جراح لا شئ مميز عنه و سوابقه تتمثل فى حوادث مروريه لا أكثر و لا أقل . . .فى مكتبى كنت أدون ما جمعت من معلومات -التدوين لكبار السن أعرف لكنى كما و ذكرت قبلاً لست على اتفاق كامل مع التكنولوجيا- و بدأت فى تجميع خيوط الحقيقه لدينا خمسة عشر شخصية بارزه بين مجرمين و عقول ياله من تلاق لطيف ! لا ليس كذلك هذا يدفعنى للتفكير فى شئ واحد . . . لم تكن الأسوار لمنع الزوار بل لحبس المتواجدين . . . لكن من الفاعل؟ من العقل المدبر؟ من رأس الأفعى ؟! أراهن أنه مالك المبنى لا أثر له لكن ما كان الهدف من جمع هؤلاء الأشخاص إن كان سيقتلهم فى نهاية المطاف؟ شئ ما حدث مشروع، آلة، أو مخطط من نوع ما، وجود هؤلاء الأشخاص مجموعين و وجودهم مقتولين يعنى أن مهمتهم انتهت لكن ما كانت تلك المهمه ؟! ليس لدى أدنى معرفة بالأمر التحقيق ما زال جار و سأصل لنتيجة ما فى نهاية المطاف و لا ننسى ورقتى الرابحه المتواجده فى المشفى . . .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♥
الفصل كان صعب شويه ﻷنى مبعرفش اخترع أسماء :)
المهم آرائكم؟ توقعاتكم لأحداث الفصل الجاى ؟ أحب أسمع كل ده ♥
كمان وصلنا 200 فيو ياااااى الشكر ليكم أنا فى قمة السعاده ♥♥♥
و إلى لقاء قادم فى الفصل الجاى إن شاء الله♥♥
أنت تقرأ
the unknown || المجهول
Mystery / Thrillerالثلاثون من ابريل عام 2090م بعد الإبلاغ عن حادث إختطاف من طرف مجهول عصر اليوم الحالى أسرعت الشرطه إلى المزعوم أنه موقع الإختطاف . . . . لم يتم العثور سوى على الجثث !!!