السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حابه بس أوضح بعض المصطلحات قبل ما نبدأ الفصل، اللومينول هو ماده بتستخدم على نطاق واسع فى مجال التحقيقات و الطب الشرعى الماده ديه من خصائصها التوهج فى حال تلامسها مع الحديد، من المعروف ان دمنا فى نسبه من الحديد، حتى إذا تم تنضيف مسرح الجريمه من الدم بيكون فى بقايا حديد و البقايا ديه بتتفاعل مع اللومينول فبيتوهج و بيتعرف إنه فى آثار دم فى المكان ده . . .
الكالسيوم و مركبات الفيتات و مادة الكلوروجينك دول مواد معروف انه لما بترتفع نسبها بتقل نسبة الحديد فى الدم بشكل كبير . . .
مفيش لحد الآن أى ماده أو مركب يخفى آثار الدم تماماً لكن الروايه ديه بتندرج تحت خانة الخيال العلمى و الأحداث بتحصل فى المستقبل لذلك النظريه الى هطرحها فى الفصل هى نظريه ناتجه عن بحثى أنا و أنا مش عالمه أو باحثه و النظريه ملهاش وجود فى الحقيقه و لا تم اثبات صحتها . . .
الفصول القادمه هيكون فيها نظريات أكتر و حابه أنوه إن أغلبهم مش حقيقه . . .العاشر من مايو عام2090م.
اصطحبتنى مونيكا برفقة مالكوم فى جولة حول المكان ثم إلى ممر وجدت به بعض الأبواب على اليمين و على اليسار توقفنا أمام أحد الأبواب و فتحته مونيكا
-"هذا مكتبنا نحن فرقة التحقيق السابعه. . .من الآن فصاعداً أنت رئيس الفرقه السابعه. . . "اومأت مشيراً لها ان تتابع أيا كان ما ستقوله و اشارت هى لنا بالدخول خلفها، كان فى الغرفه ستة طاولات مكتبيه جلست ﻹحداهم فتاة بدت شابه بشعر أسود قصير و نظارات أكبر من وجهها عيناها كانتا مثبتتان على الحاسوب أمامها حتى أنها لم تلحظ دخولنا، على النقيد تماماً كان رجل نائم مع قدماه فوق مكتبه!
اشارت مونيكا إلى احدى الطاولات المكتبيه و اخبرتنى أنه مكتبى، شكرتها على المعلومه و وقفت أمامه قليلاً منتظراً حركتها التاليه بينما اتجه مالكوم إلى ما توقعت أنه مكتبه و جلس هناك فى هدوء. . .وقفت مونيكا فى منتصف الغرفه و صفقت بقوه ليستفيق النائم و تنتبه التى فى عالم آخر . . .
-"(روز)، (أدريان) هذا هنا هو السيد (جورج) رئيس فرقتنا الجديد . . . "استقام من كان نائماً و علامات الدهشه ارتسمت على وجهه، نظر إلى و مد يده لمصافحتى، صافحته على كل حال :
-"كانت الإشاعات صحيحة إذاً! أنا (أدريان) تقنى الفرقه السابعه، سررت بلقاء و ياله من شرف أن أحظى بفرصة العمل سوياً "-"أنا روز مسؤلة الأرشيف، أتطلع للعمل معك"
-"مالكوم مخترق حواسيب، اتطلع للعمل بقيادتك!"
-"مونيكا اختص فى مهام التجسس و المفاوضات!"
-"سررت بالتعرف عليكم جميعاً، و أنا اتطلع للعمل معكم أيضاً"
-"ينقصنا فرد. . . " قالت مونيكا
-"أهو متغيب؟!"سألت أنا
هزت رأسها بالنفى ثم وجهت كلامها لروز:
-"أين المختل؟"
أنت تقرأ
the unknown || المجهول
Mystery / Thrillerالثلاثون من ابريل عام 2090م بعد الإبلاغ عن حادث إختطاف من طرف مجهول عصر اليوم الحالى أسرعت الشرطه إلى المزعوم أنه موقع الإختطاف . . . . لم يتم العثور سوى على الجثث !!!