العاشر من مايو عام2090م.
-"هذا جيد كان فى القبو خزانه صحيح؟ تابع "
تنفست بعمق متذكرا ذلك اليوم . . .
-"أحقا يجب أن أتحدث؟"-"لا وجود لأى نوع من أنواع الضغط هنا، أنا فقط أحاول المساعده"
تنهدت مستسلما. . .
منذ ثلاثة وعشرين عاماً أى عام2067م.
-"تسعة عشر . . . عشرون، إختبأت أم لا أنا قادمة لإمساكك جو"
قالت أمى محاولة جعل صوتها مخيفا لكنه كان مضحكاهى كانت مشغولة للغايه مؤخراً لذا لم نقضى الكثير من الوقت معاً لكن هاهى تعوضنى بلعب الغميضه . . .
لم أكن الأفضل فى الإختباء هى دائماً ما تمسك بى . . . !ليس هذه المره هناك مكان واحد لا تجرؤ امى على دخوله مهما حدث . . . القبو ﻷنه مقر عمل ويلسون و هو يكره أن يقاطعه أحد . . . كان هو امام الباب يحدث أحد زملاء عمله و كان باب القبو مفتوحاً لذا دخلت دون ملاحظة أحد و اختبأت فى الخزانه. . .لم تأتى أمى توقعت هذا . . . سأخرج و أعلن فوزى!
ما إن فتحت باب الخزانه حتى سمعت ابى يقترب لذا عدت إلى الداخل سريعاً، سأكون و أمى فى مشكلة إذا عرف أنى اختبأت هنا . . .-"اجلس، اجلس يمكننا التفاوض بالطبع، أليست التجارة تفاوضا فى المقام الأول" قال أبى لزميله، كان بباب الخزانه شق صغير أراقبهما منه
-"عن أى تفاوض تتحدث ويلسون. . . ألا تدرك موقفك يمكننى فضحك بمكالمة واحده"
-"أنت من لا يدرك موقفه. . . فى رأيك لما هويتى سر إلى هذه اللحظه ؟"
صمت زميل أبى و بدا متسائلاً
-"لأن الموتى لا يتكلمون عزيزى . . . لا أحد يرانى و يبقى حيا " أردف ويلسون و خفت حقاً من طريقته فى الكلام . . .
قبل أن يجد ذلك الرجل وقتا للرد كان أبى قد غرز سكينا فى قلبه بالفعل. . . بدأ الرجل يشحب ثم سقط على ركبتيه
-"لن تفلت . . . ويلسون"-"بلى لقد أفلتت بالفعل"
كان هناك الكثير من الدماء، منظر لم استطع و أنا فى التاسعة تحمله لذا أجهشت فى البكاء . . . وضعت يدى على فمى محاولاً إسكات شهقاتى و أنفاسى المتقطعه كان مشهدا بشعا . . .
-"ألدينا رفقه؟" قال بذات البره المرعبه، و لم أتمالك أعصابى فقط زاد بكائى و ارتجفت فى مكانى، فتح بابى الخزانه على مصرعيهما و قد فارقت الروح جسد زميله بالفعل. . .
-"حتى لا يفوتك جزء من العرض جو، ذلك الشق الصغير ليس مريحا للمشاهده أليس كذلك ؟"
اتجه إلى مكتبه و حاولت أنا الهروب لكنى كنت ارتجف بشده لذا انتهى بى المطاف ساقطا قرب الباب . . . أخرج من درج مكتبه سكينا كبيراً لا أعرف ما يسمى هذا سكين، سيف، ساطور هو فى العموم شئ مخيف . . .
أنت تقرأ
the unknown || المجهول
Mystery / Thrillerالثلاثون من ابريل عام 2090م بعد الإبلاغ عن حادث إختطاف من طرف مجهول عصر اليوم الحالى أسرعت الشرطه إلى المزعوم أنه موقع الإختطاف . . . . لم يتم العثور سوى على الجثث !!!