الفصل السادس و العشرين: فيليب

88 15 12
                                    

الحادى عشر من مايو عام2090م .

وصلنا إلى مستودع مهجور . . . ركنت السياره و أشرت للجميع بالنزول . . .
دخل الجميع إلى المستودع و مازالو فى حيرة من أمرهم . . .

-"لماذا نحن فى مستودع؟!" سألت مونيكا بتسلط

-"أتبدو لكى شقتى كمستودع؟!"رددت على سؤالها بسؤال آملا أن تفهم

-"أنت تعيش فى مستودع؟"

-"لن أتسامح معك إن أهنتى شقتى مجدداً" أردفت بحزم ثم قدتها إلى الخارج

-"ماذا؟!" سألت هى

-"ألم تفكرى و لو للحظه أن معه جهاز تتبع أو جهاز تسنط ؟! أليس تخصصك التجسس كيف لم يخطر هذا ببالك؟! لا يمكننا اصطحابه للمكتب لأنه إن كان شكى فى محله سيعرفون مكان المكتب و سيرسلون عددا مهولا من الرجال إلى هناك "

-"لم أفكر فى هذا! إذا ًما خططتك؟!"

-"سأعطى أمراً للرجال بتفتيشه، أى جهاز معه سأستلمه منهم و سنضللهم بإعطاء معلومات مغلوطه، من نطارده هو أبى لذا قد تكون تحركاتى القادمه غير مفهومة بالنسبة لك تعاونى معى قليلاً و قللى الأسئله رجائا، سأشرح كل شئ لاحقاً، اتفقنا؟ "

-"هذا إتفاق إذاً، كذبت حين قلت أنها شقتك؟"

-"بالتأكيد أنا لا أسكن فى مستودع! جهاز التتبع سيعطيهم إحداثيات لمستودع مهجور أما التنصت سيخبرهم أننا فى شقتى، هذا نوع من التضليل . . ."

-"حسنا،ً فهمت"

أمرت مونيكا كتلتا العضلات بتفتيش (فيليب) الذى ما زال ينزف لتأخر وصول (إدغار)، أشرت أنا لماركوم و مونيكا أن يتبعانى إلى الخارج . . .

-"نقلت بيانات هاتف (فيليب) جميعها إلى هاتفى الخاص " أردفت أنا و بدا الإثنان مصدومان قليلاً فهما قد نسيا تماماً وجود الهاتف . . .

-"نسيت وجود الهاتف تماماً!" قالت (مونيكا) و أمن (مالكوم) على كلامها

-"كسرت الهاتف تحسباً لأى مضاعفات، مالكوم أتذكر المنزل الذى أمرتك بمراقبته؟"

-"أعليك ذكر هذا الآن؟ حواسيبى تعطلت و أدريان فى المشفى لذا لن يستطيع2 تصليحها و ستظل معطلة لوقت أطول!" قال هو متذمرا يذكرنى بالأطفال اللحوحين و هو نوع من الأطفال أكرهه بقدر كرهى للمراهقين . . .

-"أريدك أن تلقى نظره على البيانات التى نقلتها، صحيح هل أخبرتك أن صاحب المنزل هو نفسه أسيرنا؟" ربما قد زينت كلماتى نبرة خبيثه أو ربما لا . . .

-"هو من عطل حواسيبى؟!" سأل مالكوم

-"ربما هو أو ربما أعوانه لما لا تذهب و تسأله بنفسك، قبل أن تنتقم لحواسيبك ألقى نظره على البيانات . . . "

سلمته هاتفى، و تصفحه سريعاً ثم أردف
-"أغلب الملفات مشفره، أحتاج شبك الجهاز بإحدى الحواسيب فى المكتب لفك التشفير"

the unknown || المجهول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن