مساءالخير.
تجاهلوا الأخطاء واستمتعوا.-
بمكان بعيد تماماً عن واقعنا وحياتنا الروتينيه ..
كان واقف قدام المرايه يتأمل نفسه بصمتّ بينما عقله منشغلّ للحياهّ الجديده اللي بيدخلها بدون أي رضى منه.
دخل أبوه للغرفه وحط البدلهّ الرسميه البيضاء ع السرير ونطق بدون م يطالعّ فيه : يلا أجهز عشان م نتأخر.
طلع أبوه وألتفت وقربّ من سريره وجلس ع الطرف وعيونه تتأمل البدلهّ : وش هالحياه الغريبه؟.
دخلتّ أمه وناظرتّ فيه بإبتسامتها المتوسعه : حبيبي يلا ترا م باقي وقت ولازم نكون هناك قبل الساعه تسعّ.
طلعتّ وهو أبتسم بسخريهّ ع حالته : حبيبي؟ بيزوجوني ويفتكون مني بهالطريقه الغبيه؟ مبسوطين لهالدرجه أنهم أخيراً بيتخلصون مني .. بيزوجوني بشخص بعيداً عن أنه ذكر أنا م أعرفه ولا قابلته بحياتي!.
فصخّ ملابسه ولبس بدلته وقربّ من المرايه وعدلّ شعره ع الخفيف وأخذ العطر ورشّ شوي ع نفسه لعل ريحة العطر الحلوه تعدلّ شوي من نفسيته.
جلس ع طرف السرير ولبس جزمته السوداء و وقف بعد م دخلت أمه وأبتسمت برضى ع شكله : خلصت؟.
حركّ راسه بصمتّ وهي قربتّ ومسكت يده : أعرف أنك رافض تماماً هالفكره بس شنسوي؟ مضطرين ع أنه نعطيك ولدهم.
بلعّ غصتهّ : مضطرين عشان نفسكم وأنا اكون الضحيه كالعاده!!
باستّ راسه : أسفه جِهاد صدقني هو شخص جداً كويس.
جِهاد : وإذا شخص كويس؟ هو ذكر أنا حتى م...
سكتّ وزفرّ أنفاسه وهي بصمتّ سحبته لبرا عشان يروحوا ..
وصلوا لمكانهم المنشودّ و وقفّ قدام العايله اللي بتصير عايلته الجديده ويحاول قد م يقدر أنه م يطالع فيهم لأنه يحسّ بالغرابه.
' لمصلحتهم بيزوجونا .. وين أحنا؟ شدعوه يعني هالعايله م تبي تشوف أحفادها من ولدهم ولا يفكرون أول م أفتح رجولي بيصير بزر ببطني؟ ناس غبيه وغريبه! ' قال جِهاد جواته وم أنتبه ع ملامحه اللي أنقلبتّ.
قرصهّ أبوه وهمسّ : أضبط عمرك وملامحك لأنهيك.
جِهاد : زين تسوي لو تنهيني أحسن ع الأقل من شوفتي لهاليوم الغبي.
عصبّ أبوه ومشى من عنده وهو أبتسم بوجه أمه اللي حاسه فيه مع ذلك مستانسه لشوفتها هاليوم ..
أنت تقرأ
مُجبر | BxB.
Fanfictionمؤلمّ أنّ تكون بهذا القربّ. - عاميةّ , الرِواية تتضمنّ علاقة مُحرمة. علاقات توكسك + إنّحدار بالكرامة. مثّليين 18+.