صباح الخير.
تجاهلوا الأخطاء وأستمتعوا.-
أحبك ولو كان للزمن والظروف رأي آخر.
-
ناظرّ فيه بتشتتّ : شتقول؟ أبوي يعرف عن مشاعرنا؟
لا وافي قول أنك تمزح , ليش؟ ليش تقول له؟ شفتّ نظراته لنا؟ الخيّبة والإنّكسار 'دمعتّ عيونه' ق,قال نروح لأمي لأنه م يبينا .. كيف أقول له أني مقدر أعيش بدونه؟.مسكّ وافي يد وسام وشدّها : م حبيتك عشان أخاف وأخبّي , أبوي أكثر واحد أدري أنه مستحيل يتقبل يعيش بدوننا .. حُبنا لبعض صدمهّ بس كان شيء متوقع وشكّه يكّفي أنه توقع هالشيء منا ..
ليش أخبّي أكثر وأعيشك بنار الخوف والقلق؟ قلت لأبوي وحبي لك مب شيء أخاف منه وأنت لازم تفهم هالشيء ..
عمي جِهاد متقبلّ هالشيء و واقف معنا أكيد م راح يتركّ أبوي يتصرف بلحظة غضب منه وبالأخير هو مجّبور يتقبل هالمشاعر.
نفى وسام ومسحّ دموعهّ : مجّبور؟ لا مب مجّبور , أبوي دامه قال كلمة بتصير وهو م صار يبينا و وأضح أصلا أنه قفلتّ فيه وحتى وجيهنا م يبي يشوفها.
تنهد وافي : ليش حبيتني دام بتعيش هالخوف من مشاعرك؟.
وسام : و,وافي !! هذا أبوي وأنت أخوي وإثنينّا من نفس الأم أكيد بخاف لما أبوي يعرف لأني مقدر أخّسره وأعيش بدونه.
وافي : تتوقعني بقدر أعيش بدونه يعني؟ تراه أبوي برّضو وأحبه قدّك وأكثر بس مقدر أترك أحد يأثر عَ مشاعري وأبيّن خوفي لأن بالأخير محد يقدر يتحكم بقلبه وبكذا الكل مجّبور يتقبل هالمشاعر.
دخلّ جِهاد وشافّ حالتهم , هو حاول مع إدريس بس واضح أنه فعلاً قفلّ معه الموضوع ..
يعرف مدى حبه لهم بس حبهم لبعض صدمهّ أنه هالشيء يطلع من عياله , جِهاد عارف أنه إدريس فترهّ وبيرجع بعقله وبيتقبل حبهم بصدرّ رحب.
أنت تقرأ
مُجبر | BxB.
Fanfictionمؤلمّ أنّ تكون بهذا القربّ. - عاميةّ , الرِواية تتضمنّ علاقة مُحرمة. علاقات توكسك + إنّحدار بالكرامة. مثّليين 18+.