صباح الخير.
تجاهلوا الأخطاء وأستمتعوا.-
لمِمّتُ إنّكساري وعُدتّ بأدّراجِي يائسًا !.
..
دفهّ من فوقه ورفعّ نفسه بصمتّ لبسّ ملابسه وسحبّ جواله من عَ السرير وقبل يمّشي مسكّ الثاني يده وجرّه له.
همسّ : لا تروح.
رفعّ حاجبه وأبتسم بسخّرية : بصفتي مين أبقى؟.
تنهد بثُقلّ : رافي..
قاطعهّ رافي : اللي بيننا أنتهى من سنّتين وبتصير هالسنّتين ثلاث ,
حاولتّ معك وحاولتّ أرجع علاقتنا مثل م كانت بس أكتشفت أنه اللي ينّكسر عمره م يتصلحّ مهما حاولنا نصلّحه ..أنت كسرّتني وأستغليت حُبي لك , عندي رجال وعند أهلك؟ 'همسّ' قطّوه .. تحبني؟ بس حُبك ضعيف , هتّان أنت عَ طرف ..
تعرف أيش يعني عَ طرف؟ أنت إسّتغلالي حقير , عمرك م تتغير مهما حبيت بصدقّ تبقى مثل م أنت قذر جبان مُحب للجنس وأخيرًا م تترك عن كوّنك إسّتغلالي ..
'ميلّ رأسه' تعرف وش يثبتّ كلامي؟ أنك كلمّتني وطلبتّ نقّضي ليّلة أخيره.
ضحكّ رافي بخِفه : ليّلة أخيره , تعرف وش تعني؟ أنك تمارسّ الجنس معي لآخر مره لأنك جبان تمّشي عَ أمرّ أبوك وزوجته ..
وطبعًا عاجبك أني متمسكّ فيك رُغم إنّكساري , بس صدقني هالليّلة أثبتتّ لي أنه هتّان بيبقى هتّان اللي مستحيل يضحّي عشاني مثل م ضحيتّ عشانه.
سحبّ رافي نفسه من غُرفة هتّان وطلع من شقته , ركبّ سيارته وسندّ رأسه عَ الدركّسون وغمضّ عيونه بقوه.
هو رضى عَ نفسه رُغم جرحهّ العميق , رضى يسلمّ جسمه لشخص م يستاهل للمرهّ المليون من كسّره له.
كان يفكر أنه ممكن حُبه يخليه قوي ويتمسكّ فيه بس للأسف علاقتهم من بدايتها كانت عَ طرف والسبب هتّان ..
أنت تقرأ
مُجبر | BxB.
Fanfictionمؤلمّ أنّ تكون بهذا القربّ. - عاميةّ , الرِواية تتضمنّ علاقة مُحرمة. علاقات توكسك + إنّحدار بالكرامة. مثّليين 18+.