صباح الخير.
تجاهلوا الأخطاء وأستمتعوا.-
لازلتُ أُحاولّ فَأسّتجبّ أرّجوك.
..
#جِهاد.
كنت أتأمله بصمتّ وأنا مكتفّ يديني ولازلتّ ببيت إدريس , عشان رافي طبعًا مب عشانه ولا يهمّني هو.
كلمتّ أُمي وقلت لها أنه بتأخر اليوم عَ م أرجع للبيت ويبدو أنها فهمت وين أنا بدون م أقول .. م تجرأتّ أقول أصلًا لأنها بتنّدب حظّها فيني.
لأن ببساطةّ إدريس عيشّني عيشهّ ماشاءالله لا أُحسد عليها وأعّطاني كامل الإهّتمام عشان كذا قلبي حبه يعني لا ذلّ ولا شيء.
أتّمسخر.
إدريس النفسيه قدرّ عليّ مب عَ قلبي بس ..
أنا صرتّ بسبب هالمشاعرّ اللي بقلبي مذلولّ عنده , وللأسف الشديد أنه هالشيء مب هامّني عَ كثر م أتمنى يليّن بقلبه ويعطيني شوي من ثقتهّ.
م بتسرعّ بس واضح عاشّ شيء بعيدًا عن أهله تمامًا خلاهّ يفقد الثقهّ بعلاقاته في الناس ..
مب قاعدّ أتفلسفّ بس هذا واضح من نفورهّ مني , هو يفكرّ أني مب قاعدّ أفهمه بس للأسف أنه تصرفاته جدًا واضحه.
بس فعليًا وش اللي خلى إدريس يفقدّ ثقته بهالنوعّ من العلاقات؟.
شتتّ تفكيري ولازلتّ أناظرّ بِـ إدريس اللي واقف مع أصّحابه؟.
اللي فهمتهّ من رافي أنهم بين فترهّ وفترهّ يجّتمعوا سوا ويعيشوا وقتهم بسبهّلله والمعنى الحرّفي أنهم يشربوا حتى يفقدوا عقلهمّ تمامًا.عَ حسب م أتذكر باللي كان كاتبه إدريس بمُذكراته ..
أنه أبوه كانّ سكّير و الله أعلم وش كان يجيه منه ..هو وعدّ نفسه يكون أفضل منهم بس هو طلعّ يشربّ مثل أبوه ..
مب بشكلّ مُستمر وبأوقات مُتقطعه بس هو يعرف أنّ هالشيء يأذي الصحهّ بس مب مهتمّ أبد !.
أنت تقرأ
مُجبر | BxB.
Fanfictionمؤلمّ أنّ تكون بهذا القربّ. - عاميةّ , الرِواية تتضمنّ علاقة مُحرمة. علاقات توكسك + إنّحدار بالكرامة. مثّليين 18+.