صباح الخير.سؤال مدري شيبي قبل نبدأ .. اللي مب حابين رافي توب؟.
تمزحون؟ هو شخّصيته فينا نقول ماهي مثل جِهاد وينفع توب.
وأنا م كتبت له وصف بس رافي اللي براسي ينفع توب أكثر بس مع هتّان رضي يكون بوتوم بس مثل م هو واضح الحين صاروا عادي يتبادلون وأحس أول مره أكتب كوبل كذا بالعاده توب بوتوم وخلاص.الزبده طولتّ فَـ شفتوا تفاعلكم بالبارت اللي طافّ؟ أبي هنا مثله وأكثر لو سمحتوا عشان م اتأخر وصدقوني كل م زادت التعليقات كل م يقلّ تأخيري والتعليقات بين الفقرات تزيد الكومنتات.
وبس م قريتّ البارت لذلك تجاهلوا الأخطاء وأستمتعوا.
تحّذير ؛ البارتّ 'بدايتهّ' فيه سمتّ 18+ م تحب لا تقرأ.
-
وكَمّ فاضّ بِك القلبّ حُبًا مُوقِفًا للحياةِ تنافُسًا.
-
رجفتّ أنفاسه وهمسّ : يعور إدريس.
ضغط إدريس عَ الجِهاز اللي بيده : تحمل عقابك.
قوسّ جِهاد فمه ومسحّ إدريس دموعه اللي نزلتّ : آه إدريس ط..طيب طلّعه مني و..ودخله فيني , أب..أبيك أنت جواتي.
وسع إدريس رجولّ جِهاد أكثر ومسكّ طَرف الهزاز وحركه جواته بشويش ..
ثقلّ تنفس جِهاد وغمضّ عيونه وهو يحسّ بالنشوهّ وشعوره بالرغبةّ يتزايد ..
أبتسم جِهاد بين دموع النشوهّ اللي قاعده تنزلّ بدون توقفّ : أن..آه أنت لطيف مع..معي ومتعمدّ صح؟.
عضّ إدريس فكّ جِهاد : يكفي أشوفك تصيح مِن الشهوهّ حبيبي.
طلع إدريس الهزاز من فتحةّ جِهاد وضغطّ عَ رأس عضوهّ : إذا نزلتّ الحين بتتعاقبّ عِقاب أسوء من ذا.
أنت تقرأ
مُجبر | BxB.
Fanfictionمؤلمّ أنّ تكون بهذا القربّ. - عاميةّ , الرِواية تتضمنّ علاقة مُحرمة. علاقات توكسك + إنّحدار بالكرامة. مثّليين 18+.