٢| دراكو مالفوي

3.7K 232 264
                                    


قلبي الذي ينازع للخروج من صدري كل ما اسمعه من هدوء الغابه المخيف.

استقمت واقفه على قدماي التي ترتجف خوفا من ظهور اي مخلوق متوحش، قررت أن افتح ضوء هاتفي الذي ولحسن حظي استطعت حمله معي لم اتركه..

"ارجوك..!! ارجوك..!!"

تمتمت بخوف وانا ممسكه بالهاتف بأيدٍ مرتجفه لا أعلم حتى لما اقول هذا؟

،لأسمع صوت من بعيد، صوت مخيف، كان يقترب، وانا تجمدت بمكاني، الصوت يقترب وانا بمكاني مثل التمثال لا صوت.. لا حركه.. لا اي شئ.

انا قلبي ضعيف قليلا، أو لنقول جبانه هذا التعبير الادق، لا أعلم كيف اتصرف بهذه المواقف.

لم الحظ حتى اني حبست انفاسي الا عندما شعرت بالهواء ينفذ من رئتاي.

قررت أن لا أكون جبانه للمره الأولى في حياتي.. لكن ليس عبثا كل ما في عقلي الآن اني بداخل حلم، لذا قررت مواصله السير وحتى ان حدث لي شئ سأستيقظ من الحلم..

أليس كذلك..؟!

حثثت قدماي للمواصلة قدماً، وشعرت بالفرحه تغمرني حين رأيت كوخ هاجريد على بعد ثلاثة أمتار تقريباً.

كنت سأركض الي هناك لولا الكائن الذي انقض على من ورائي، شعرت بشئ ثقيل على ظهري..، لأحاول الافلات لكن لا أمل .

"اه... ساعدوني.. ارجوكم..!!"

صحت بأعلي صوتي.. عندما شعرت بدمائي تغطي ظهري.. لقد جرحني بشئ حاد.. هذا الكائن ذو مخالب طويله.. لان عندما خدشني شعرت بها داخل ظهري .

اخذت بالدوران حول نفسي لم اهتم لظهري الذي ينزف، ولا لدموعي التي تغطي وجهي، ولا لأي شئ .

هنا فقط أيقنت اني بواقع، ويجب على المكافحه للعيش .

لا اريد ان اكون مثيره للشفقه بعد الآن، لقد تحقق حلمي، ثم ماذا..؟!،

اموت في الغابه... وحدي!!

اخذت بالدوران ثانيه، ثم قررت أن أسقط على ظهري لاتخلص منه، وفعلت هذا.. لكن الصدمه اني لم أجد. شئ!!

لقد أختفي..!!

"ماذا أفعل الآن..!! انه حقا يؤلم!!"

تمتمت ببكاء وانا اتحسس ظهري الملئ بالدماء، وقميصي الذي تمزق من الخلف، كنت سأواصل السير الي كوخ هاجريد لكن قدماي لم تساعدني لاجد نفسي ساقطه على الأرض ثانيه .

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن