دخلت بسرعة وقطبت حاجبيها لأن المكان مظلم. فجأه اغلق الباب بقوة جعلتها ترتجف وتستدير بسرعة لكن الصوت الذي دوي في الغرفة المعتمة جعلتها ترتعش بقوة. وتقع أرضاً.
مظلمة كسواد الليل.. الهواء ثقيل. العرق اتخذ مجراه علي وجهها. اصوات أشبه بصراخ السايرين الحاد. وضعت يدها علي اذنيها بقوة جسدها يهتز وقلبها ينبض بقوة. الصوت لا يتوقف. الدموع بدأت تتكون في عيناها.
توقف الصوت فجأة وهلك معه جسدها يتمدد علي الأرض بتعب. فتحت عينيها تستنشق كمية كبيرة من الهواء ثم تزفره.
نهضت من الأرض بصعوبة. ادركت ان الصوت الذي سمعته لإهلاك اي ساحر يأتي غيرها. بالنهاية هي المقصودة.
"لوموس" رددت لإضائة المكان لكنها عقدت حاجبيها لأن التعويذة لا تعمل. حسنا ماذا توقعت بالأصل.
المكان غريب. تسللت إضاءة خافتة من نهاية الخزنة. زادت من سرعتها حتي تتبع الإضاءة حتي وقفت تنظر بترقب لما أمامها.
خاتم أسود وكأنه مصنوع من أغصان الأشجار الرفيعة. خافت ان تلمسه بيدها يحدث لها شئ خاصة انه قد يأتي كاسيوس فورما تلمسه. اخرجت من جيبها قطعة قماش سحرية ووضعت فيه الخاتم بدون ان تلمسه مباشرةً.فورما عادت ادراجها للخروج أُغلق الباب وبدأ الصراخ مرة أخري لكن بصوت أشد من ذي قبل حيث كانت هذه المرة ستفقد وعيها لكنها صمدت وضغطت علي معصمها بقوة ليُفتح الجرح ويبدأ الدم بالسيلان علي الباب بإقتراب الباب علي الفتح يزداد الصراخ حتي فُتح الباب لكنها لم تنجح بالخروج حيث امتدت يد تقبض علي قدمها بقوة لتجفل بفزع وهربت صرخة من شفتيها.
.
رِيـڨــال
كان هناك شئ غير طبيعي، هذه المرة شعرت انِ لن انجو حتما يد اطبقت علي قدمي تسحبني رغماً عني للداخل حتي. أظافر طويلة غُرست في قدمي ودماء سوداء تسيل من قدمي بغزارة. كنت ادفع بقدمي واتحرك بعشوائية حتي ابعدت اياً كان الشئ ثم خرجت بأسرع ما لدي وأغلقت الباب فوراً.
اسندت ظهري علي باب الخزنه بتنهد، صدري يعلو و يهبط بقوة، خائفة ان لا اري دراكو. لم اودعه قبل رحيلي حتي.
ابتعدت أقبض علي العصا. " قوية كفاية لتخرجي حية. انه لم يختارك حتما عبثاً.." قيلت بصوت عابث وقوي، التفتت بسرعة موجهة العصا لوجه المتحدث بهجومية.
عيناه الداكنة وبشرته الشاحبة. انه كاسيوس!
تبـاً.
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...