١٧|مهمة خطيرة

2.2K 144 23
                                    


علا صوت المنبه الصاخب ليعلن عن يوم آخر مجهد على ريڨال فعليها ان تراجع اليوم بأي الطرق على موادها الدراسية للإختبارات القادمة.

"آه يالهي ما هذه الضجة على الصباح..!" مدت ريڨال يدها لتوقف المنبه بجانبها على الطاولة، نهضت بخطي متثاقلة، خطوة وراء الأخرى حتى دخلت للحمام واقفه أمام المرآه تحديداً تتفحص معالم وجهها الذي امتلكه الشحوب المفاجئ بلا سبب.

" لما وجهي متعب لهذه الدرجة؟ انا لا أذكر اني اجهدت نفسي او شئ من هذا القبيل..؟"
استنكرت تتحسس عيناها المنتفخة واسفلها هالات سوداء طفيفة.

تنهدت لتفتح صنبور الماء البارد لتغسل وجهها جيداً. لتنعم بملمس الماء على وجهها.

مدت يدها لتأخذ فرشاه أسنانها وتضع القليل من معجون الأسنان فوقها وتبدأ بغسل أسنانها جيداً.

خرجت من الحمام فور انتهائها وارتدت تنورتها السوداء وقميصها الأبيض وبعدها ردائها الداكن ذو شعار سليذرين الأخضر.
ظلت لدقائق تتمعن بمظهرها الذي لم تتخيل يوما ان ترتدي تلك الملابس.

كانت تفكر بأنها كم كانت تتوق لتحلم فقط بهذا حلم واقعي. تتخيل فقط أن تجد هذه الملابس بهذه الدقة لكن فرصتها قدمت لها على طبق من ذهب بعد ما كانت تحلم.. تحلم كأي معجبة.

تنهدت ورفعت شعرها ذيل حصان وتركت بعض الخصلات المتمردة على وجهها لتكمل مظهرها الجذاب.

تأكدت من أخذ عصاتها ووضعها في ردائها ثم أخذت مستلزماتها لتخرج من الغرفة بعد إغلاق الباب جيداً بتسلم طريقها نحو الغرفه المشتركة لدراكو الذي ينتظرها ليذهبو معاً وعلي ثغرها ابتسامة مشرقة.

رأت العديد من الطلاب يستعدون للذهاب أيضاً لحصه سناب، ظلت تمسح الغرفة بعينها لتجد دراكو حتى وجدته يحدث لها بهدوء وما ان لاحظ تحديقها نحوه اقترب منها.

" تأخرتي دقيقتان على الموعد.." عانقها وهو يبتسم لترد له الإبتسامة قائلة وهي تتخطاه الي الباب لتجبره على اتباعها " لم اجبرك على انتظاري.." قهقه بإستمتاع عليها ليعلق وهو يدفع رأسها بخفه " حمقاء.."

"صحيح حمقاء لاني معجبة بك.." نظر لها بدهشة لثواني فهي لن تغلق فمها ." انتِ ثرثارة بحق. اغلقِ فمك سنحتاجه اليوم كثيرا للدراسه.." لم تعلق ريڨال واكتفت بالإيماء ببساطة حتى يصلو للحصة.

بعد لحظات وصلو ليدفع دراكو الباب ويدخلون الي الحصة حيث وجه سنيب الذي لا ينذر بخير بتاتاً.

كانت ريڨال ستتخطيه لكنه امسك معصمها يحثها على الدخول معه. " الي اين انتِ ذاهبة؟ ستجلسين بجانبي.. " سحبها معه حيث المقاعد الأولى ليجلسو بجوار بعضهم

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن