فتحت عيناها بصعوبة، تشعر بتخدر بهما، جسدها يحتضر، عليها النهوض.. عليها استجماع كل قوتها ليس عليها الموت بعد. رفعت رأسها من الأرض واعتدلت مكانها تنظر للخاتم بيدها ثم حولت نظرها للمكان ثم توسعت حدقتاها بتذكرها دراكو. اقتربت بسرعة من باب الزنزانة المفرغ تقريبا لكنه ان لمسته ستموت هناك تعويذة عليه.
لمحت دراكو رأسة مائلاً قليلاً ناحية الباب. وخصلاته الشقراء تتدلي عند عيناه. كانت تحدق به وكأنها المرة الاخيرة، هي فعلاً تحبه جداً، ليتها كانت انانية لتنجو بنفسها وتكون مع دراكو لكنها ليست كذلك لا مشكلة بالنسبة لها ان تضحي بنفسها لأجله.
فتح دراكو عيناه ببطئ ليدرك انها كانت تحدق به رغم ذلك لم تحرج ريڨال وتبعد نظرها مما أشعره ان حقاً لن يستطع انقاذها احد.
" انتَ مرتاح جداً بالنسبة لشخص قد يمسك بأي لحظة." قالت ريڨال بنبرة مرهقة ليعتدل ويجيب بهدوء " هذا لأنكِ قريبة مني ربما" لم يكن يمازحها كان يقول الحقيقة.
وجه الأثنان بصرهما نحو الممر حينما شعرو بحركة. لتقول ريڨال بهمس " اختبئ بسرعه وراء هذا الجدار قد تكون التعويذة اختفت.!" نهض دراكو بسرعة نحو الجدار علي بعد عدة امتار علي أمل ان لا يكشف ووقف ورائه وهو يضع يده علي قلبه الذي ينبض بعنف.
لمح دراكو بطرف عينه اثنان من آكلي الموت يتقدمون نحو زنزانة ريڨال التي عادت بضع خطوات للوراء بخوف قد اخفته. " حان الوقت لخروجك.. " قالها أحدهم بصوت رخيم ولوَّح بعصاته نحو القضبان الحديديه بحركة سريعه. ظنت ريڨال انه ابطل التعويذة لكنها عندما لمست الحديد صُعقت بقوة قذفتها للوراء خطوات عديدة.
اطلقت صيحة عبرت عن المها بينما الرجلان امامها يقهقون بإستمتاع. في الناحية الأخري دراكو كان يستشيط غضباً وكان علي اتم الأستعداد للإنقضاض علي احدهم لكن الآخر لوَّح بعصاه وفتح الزنزانة وهو يقول بهمس
" كفي.. سيد الظلام سيقتلنا ان تأخرنا.."نهضت ريڨال بسرعة من مكانها واقتربت من الباب وهي تختلس النظرات الحادة مع دراكو لكي لا يتدخل، " الي اين سوف تأخذوني؟" سألتهم بصوت ثابت وهم يتقدمون يسيرو للأمام لم يتوقفو حتي سألت مرة أخري
" ستأخذوني اليه اليس كذلك؟"" ان كنت محلك لكنت اخرست فمي عن التحدث.." قال ذو البشرة السمراء بحدة لتقول بعدم اكتراث " وان كنت مكانك لما اصبحت كلب... اللورد.. بدون اهانة بالطبع "
قالتها بإستفزاز ليستدير بغضب ناظراً لها " انتبهي لما يخرج من فمك.. ان لم تكوني مهمة لقتلتك بلحظة بدون ان يرف لي جفن حتى.. حذاري ايتها الفتاة "
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...