٢٥| مهمة غير منتهية

1.3K 103 23
                                    





مر وقت طويل وهي تحاول النوم. تتقلب على السرير بملل. لا تشعر بالنعاس بالرغم من انها قضت اليوم بأكمله مستيقظة.

تشعر بالذنب لما قالته لهاري لكنها وجب عليها قول الحقيقة حتى وان تأذي لكنها شعرت بالأستياء لأنه حاول أن يضحي بنفسه لكن لم ينجح.

بالنسبة لها شعور النقص يلازمها، حتي بعد ان شعرت بالسعادة كان مصيرها ان تفقدها. حتي بعد ان لمعت عيناها فرحاً. انطفأت ببساطة.

سحبت نفساً طويلاً تُحاول جاهِدة ان لا تبكِ. كلماتها تُعاد لعقلها. تشْعر بِالعجز لعدم قدرتها لتغيير موقفها. تذكرت نظره اللوم التي القت علي وجهها. الخَيبة.

فتحت عيناها تحدق بالسقف عندما لم يجافيها النوم، لا تحب ان يكرهها احد. لا تريد ان تكون سبباً في ألم شخص ما. 

سحبت الغطاء علي جسدها وتقلبت للجهة الأخري بعد ان أغلقت عيناها لتنام قسراً.
ب

عد دقائق انتظمت انفاسها لتنام بهدوء بعد معاتبة نفسها علي ما فعلته مراراً وتكراراً.

أستيقظت بعدها مبكراً وارتدت ملابسها ثم خرجت من غرفتها ونزلت للغرفة المشتركة وكالعادة لم يستيقظ أحد بعد.. عادةً ما تتجهز باكراً لتستمتع بأجواء العالم الذي وضعت به خوفاً من زواله بأي وقت.

وهي تنزل علي الدرج رأت دراكو نائم علي الأريكة ووجهة لا يظهر لها. بملابسة الإعتيادية فأستنتجت انه نائم منذ البارحة. تنهدت بحزن علي نفسها لأن كان عليها الذهاب لهذا المدي بتعلقها به.

شدت علي ردائها تقترب منه ببطئ خشية إيقاظه. وجلست علي المقعد بمواجهته. أخذت جدول الأسبوع من الطاولة وجلست تقرأه بصمت وبين كل حين وآخر تحدق به.


نهضت بسرعة من الاريكة عندما شعرت بمجئ أحد واتجهت الي الباب للخروج غافلة علي استيقاظ دراكو الذي عقد حاجبيه بغرابة علي افعالها.

حث جسده الخامل علي النهوض من الأريكة تزامناً مع سماع خطوات باقي طلاب سليذرين علي الدرج. صعد الي غرفته وارتدي ردائه بسرعة وحمل كتبه وذهب الي أول حصة لديهم وهي دراسة المخلوقات السحرية . هاجريد من يدرسها لهم لذا توقع ان يكون هاري وهيرمويني ورون عنده منذ الصباح. لكن هو متأكد ان ريڨال لن تكون هناك لأنه وبالصدفة ليلة أمس سمع مشاجرتهم.

في هذه الأثناء كانت ريڨال تجلس عند أطراف الغابة المظلمة منتظرة ان تبدأ الحصة. تجلس علي جذع شجرة ضخم بعيد قليلاً عن كوخ هاجريد. تستطيع رؤية هاري وهيرمويني بوضوح من النافذة.

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن