بعد اعتراف دراكو لي. حسنا انا الي الآن لم أصدق الأمر. ظل يأتي لكل مكان اجلس فيه وظللنا هكذا معاً دائما وأحيانا ندرس معاً بسبب اقتراب الإختبارات فأنا ادرسه ما ابرع فيه وهو كذلك.
ظللنا هكذا طوال الأسابيع التي مرت. ندرس معاً، نجلس معاً. وبانسي بين الفترة والأخرى نلقى على سيل من الكلمات الجارحه لكنِ لم اهتم لها. ظنت انِ هكذا استفزها او ماشابه لدرجه انها قد شدت لي شعري في مرة عندما كنا بمفردنا في الغرفه المشتركة.
لحظتها استطعت ان ادافع قليلاً عن نفسي وقد رديت لها هذا. فلقد لكمتها أيضا في كتفها الذي ظل يؤلمها حتى الآن. ذهبت الغبيه لتخبر كل سليذرين لكنِ نفيت بشدة امر لكمِ لها أردت ازعجها وبعد اخفائي للأمر لم يصدقها أحد خشيه في ان اخرج من فريق الكويدتش الذي يفوز في أغلب المباريات او ان أتراجع في كسب النقاط لمنزلهم وهذا ما ازعجها.
انا ما اعجبنِ كيف طلاب سليذرين اغلبهم ليس جميعهم فيعضهم مازالو يمقتونِ لا أعلم لما ربما بسبب علامه الظلام. انهم يدافعون عني عندما تتعرض لي بانسي الغبية. لكنِ لم يعجبني هذا الوضع المثير للشفقه.
وعندما علم دراكو بالأمر كان غاضب وأراد ان يذهب لبانسي لكنِ منعته واخرته ان ندرس للإختبارات افضل.
وهذه الأيام أصبحو هيرميوني وهاري ورون يدرسون معي انا ودراكو. فهم أخبرنا ان ندرس معاً بما اني انا وهيرميوني ماهرين كما قالو فسننفعهم فوافقت. وهاري عرض على دراكو ان ينضم لنا مما اسعدنِ فكان بادي على دراكو الحيره ولذلك وافق.
هناك شيئ يقلقني أيضاً ان علامه الظلام تسود مع مرور الوقت وأحيانا تؤلمني لكن ڨولدمورت لم يعد يحدثني مثل السابق لا أكاد اشعر به حتى مما يقلقني. انه قد عاد له جسده او شئ من هذا القبيل.
سيريوس كان يتواصل معي دائما لأخره عن آخر المستجدات التي تحدث معي. وأحيانا يظل يثرثر كثيراً في الخطاب عن علاقتي انا ودراكو التي لم أعلم الي الآن كيف علم عنها.
وأيضاً تلقين خطابين واحد من ليلى بوتر والدة هاري. كانت تحدثنِ انهم يتحدثون عني كثيراً. وهي تريد مقابلتي.
وخطاب مولي ويزلي أخبرتني به انها تتوق لرؤيتي وانها تجهز لي مفآجأه في رأس السنة، جعلتني اتشوق لرؤيتها. خطابها وصل لي البارحة. ظللت احوم حول جيني لتخبرني عن ماهية الهدية لكنها لم تجيب على واخبرني انها مفآجأه.
ورون لم يتحدث كان يتهرب مني لانه يعلم أن فتح فمه سيخبرني.
اما هاري وهيرميوني اقسمو ان لا يخبروني شئ. ويبدو على دراكو العلم لانه ظل يبتسم لي.
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...