'تخيل وانت سهران و مخنوق كدا سقف الاوضه يقع عليك يجيب اجلك' 🙂
__
خرجت من الغرفة انا ودراكو.. لان هاري وهيرميوني ذهبو منذ قليل وتركونا انا ودراكو نتحدث قليلاً..
حرفياً نحن لم نتحدث كنت أبكي بصمت ودراكو فقط لف ذراعيه حولي.. كنت شاكرة انه تركني..
ونحن عائدين كان على المرور للمشفى لأنِ هربت منها في وقتٍ لاحق.كنا نسير انا ودراكـو ممسكين بأيدي بعضنا البعض.. نظرت لخطواتي في الارض لاتنفس بعمق ثم ازفر الهواء.. أشعر بشئ غريب في جسدي.. هناك ألم يسري من قدماي صعوداً الي ركتباي ثم معدتي ببطئ..
نظرت للأمام لأسحب يدي بسرعة من دراكو، بيقف انه ينظر لي بغرابة "لمـ.." لم يكمل لأنِ قاطعته بهمس "أذهب بسرعة.. انه يريد التحدث معِ.. ارجوك.." توسلت له ان يرحل الآن لانه سيتعرض للخطر ان تواجد حولي.
"لن أتركك..! " نظرت له بضيق بسبب اصراره، أشرت عليه بأن يختبئ خلف الحائط ريثما اتخلص من ڨولدمورت، ليومئ ويسرع للوقوف خلفه.
تنهدت براحة لكنها لم تدم، جلست على الأرض؛ لان قدماي لم تعد تحملاني.. ليس من الألم.. لكنه غالباً عندما يستحوذ على يحرص على عدم مقدرتي على الحركه.
أخرجت عصاتي لأصنع حاجز خفي بيني وبين دراكو لكي لا يصدر اي صوت.
انتظرت قليلاً حتى سمعت صوتاً له " لماذا تقاومي برغم موتك القادم..؟" صوته كان أجش وغاضب. جفلت عندما قال لي هذا. حسناً انا لم أكن أعلم انِ سأموت بالنهاية.
" اقتربت من الخروج وانتِ ستموتين.. فلا احد يبقَ بعد إخراجي..انتِ تقاتلين مثل البلهاء ولا تعلمين ان من حولك هم من سيتأذو.." التفت لأنظر لدراكو بوهن... صعب..! ان اتركهم، انا احببتهم قبل رؤيتهم.. احببتهم من وراء الشاشات.
"كيف..؟ ماذا تقصد..!" تحدثت بصعوبة وانا أشعر بالغصة في حلقي.
مرت دقائق طوال دون أن يصدر صوتاً.. وبعدها تحدث بصوته الطبيعي ببطئ." أليس واضح كفاية.. انتِ بلا سحر.. عامية قذرة.. وضعت بكِ سحراً لأستنفذه حتى اخرج.. بعدها عندما انفصل عنكِ ستموتي.."
كنت انصت له بصدمـة وضعف لماذا اختارني انا؟ ان كنت لـأزال في حياتي القديمة لم أكن لاتذمر على الأقل كان سيخرجني من الهراء الذي كنت اعيش فيه..
لكن انا وجدت دراكو.. لا اريد ان اتركه.. لا اريد ان اذهب واترك أصدقائي.. لا اريد الموت..!
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...