٢٦| العـد التنازلي

1.2K 107 45
                                    

 


في احدي الحمامات من حمام الفتيات، ضامة ركبتاها الي جسدها تحدق بالسقف بذبول غير مصدقة ما حدث معها. لقد فوتت الطعام في البهو وحتي الحصة الأخيرة وتشعر بمرارة بالغة في قلبها. الم يلاحظ احد غيابها؟

تفكر لماذا تحول دراكو فجأة وانقلب عليها، هل ڨولدمورت له علاقة، هل هو من يفعل ذلك..؟

هي ليست شجاعة كفاية لتخرج الآن وتلتقي بدراكو. تريد البكاء أكثر واكثر حتي تشعر بقلبها يتفجر.

اخفضت عيناها تنظر لمعصمها حيث علامة الظلام التي ازدادت سواداً وهي كانت ستختفي. مررت اصابعها عليها بحزن " لماذا أنا؟ هل ادفع ثمن حبي لهم الآن؟" همست تبعد يداها عن معصمها وتعدل وضعية جلوسها تسند ظهرها للحائط.

فكرت قليلاً بما حدث وبدأت كل المشاعر المؤلمة التي شعرت بها تتدفق الي قلبها مرة احري مما جعل عيناه تلمع بالدموع ثانية. لكنها مسحتها بسرعة وقررت ان تتشجع ولا تخبر احد بشئ.

نهضت من الأرضية وفتحت باب الحمام  لتصدم من التي تستند علي الحائط مقابلة لها تنظر لها ببرود. هدأت ريڨال من روعها لتقول بنبره هادئة طغي عليها الجدية " ماذا تريدين بانسي؟"

حدقت بها بانسي بإستحقار مردفة وهي تعبث بعصاها بإستفزاز " فقط اتسائل عن مدي حماقتك ريڨال.. لا اعلم الي متي ستظلِ تماطلين.. متي ستموتين لتريحِ الجميع"

ريڨال ظلت ساكنة لبرهة لتقول بهدوء " انتِ تدركين اني استطيع ان الجمَ لسانك صحيح؟
الأمر لم يعد شئ بيني وبينك بعد الآن.. " سكتت قليلاً تنظر للأرض لترفع رأسها تنظر لها بقوة وبرود. عندما قالت بانسي. " الجرأة ليست من شيمك ريڨال لذا لا تتصنعيها.. استطيع محوك بلحظة ان اردت.. انتِ بالأصل حياتك علي المحك لذا سأنتظر. لكن لا تؤذي دراكو واتركيه وشأنه انا حقا اهتم له "

كانت ريڨال غافلة عند وجود دراكو عند الباب يستمع لحديثهم، لاحظت بانسي وجوده لذا قالت اخر جملة آملاً في ان يلين لها. لكن ريڨال عندما سمعت ما قالته كانت على وشك الإنقضاض عليها لكنا هدأت نفسها نابسة بغضب."هذا ليس من شأنك لتتحدثي عني وكأني انا من أوذيه! هل انا من محوت له ذاكرته اللعينة في ذلك اليوم! الا يكفِ انه لا يتذكرنِ حتي؟  ليس من العادل ان أكون نكرة بالنسبة له بينما لم افعل شئ خاطئ الا تظنين؟ فتاة غبية تلوم الآخرين لتخفي مساوئها!" 

مع كل شرارة غضب تطير من عينا بانسي كانت هذه اشارة لريڨال بالبوح بما في قلبها. تشعر بأن كل ما يحدث خاطئ بحقها، وكل من حولها ضدها.

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن