حتى وإن تعافى الإنسان ونسى كل شيء ، ستبقى معه تلك اللحظة التي أشفق بها على نفسه، ستبقى راسخة في ذاكرته للأبد كندبة لا يمكن شفائها أو تجاوز بشاعتها🌿🖤__
في اليوم التالي بمنتصف اليوم غيرت ريڨال مسار رحلتها المعتادة من الغرفة للمشفى وقررت الذهاب لبرج الفلك لتقضي يومها هناك لتصفية ذهنها.
وما ان وصلت وضعت امتعتها جانباً لتتقدم للأمام لتقف قبالة هيرميوني التي وقفت بحيرة في مكانها لإستدعاء ريڨال لها. لا تعلم ماذا يدور بعقلها، هي فقط اخبرتها ان تلتقي بها في برج الفلك.
" مسرورة لانكِ جئتي.." قالت ريڨال بإبتسامة صغيرة على شفتيها لتقول هيرميوني " ما كنت لأتجاهل، لكن واجهت بعض الصعوبات لكي أُلهي جيني من اللحاق بي، ماذا هناك؟"
تنفست ريڨال بعمق " انها الوزارة لا أعلم كيف سأتعامل معها هيرميوني.. لا أعلم ماذا أقول.. انا خائفة.. لو أخبرتهم كيف جئت سيعيدوني حيث جئت وانا لا اريد.. ليس بعد الآن!"
نظرت هيرميوني للأرض قليلاً وهي تفكر، هي أيضاً لا تريد أن تدخل ريڨـال بأمر الوزارة لأنها لا ترحم. وكمل قالت إن أخبرتهم ريڨال الحقيقة سيعيدونها بلا شك قائلين انها سبب ما حدث وانها خطر.
هي لم ترد فتح هذا الموضوع أمام ريڨال لأنها لن تسمع منه خيراً، لكن لم تكن متوقعة ان تحدثها ريڨال خصيصاً بهذا الأمر.
نظرت ريڨال بقلق تمعن النظر بـ هيرميوني التي قالت بقلق "انظري سأجد حلاً لهذا الموضوع لكن ما انا متأكدة منه أن عليكِ ان تنفي الحقيقة او على الأقل كيف جئتي.." اومئت ريڨال بتفهم لكن سرعان ما علقت " لكن جرعة الحقيقة.. إن استخدموها على سأدلي بكل شئ دون وعي ماذا سأفعل حينها..؟"
"لنأمل فقط ان يقنعهم بروفيسور دمبلدور لعدم وجود ضرورة لهذا لانكِ مازلتِ صغيرة.." شردت ريڨال قليلاً وهي تفكر بهذا الأمر، وأتى في بالها دراكو ومتى سيستيقظ فالوضع أصبح سئ بالنسبه لها عدم وجوده حولها.
" متى سيستيقظ دراكو؟ " تسائلت بخفوت لتعانقها هيرميوني مطمئنة اياها ببعض الكلمات التشجيعية، لتشعر برجفة ريڨال تبعها صوت بكاء" لقد تعبت حقاً. لم أعد اريد شئ سوي رؤيته بخير.."
ابتعدت هيرميوني قليلاً لتتنهد بضيق على حال صديقتها التي بائت تضعف بين فترة والأخرى.
لكن هيرميوني لم يخفى عليها توتر ريڨال وهي تتحدث معها حيث انها تنظر في عينيها بتقطع وكأنها تخفي عنها شئ ما، لكن فضلت ان لا تضغط عليها. وتركها على راحتها.
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...