"اريستو مومنتوم..!" صرخت بها هيرميوني وهي تنهض بسرعه من المدرج لان ريڨال كادت تسقط.وبسرعة نزلو من المقاعد متجهين لريڨال التي فزعت من الموقف."أنا بخيـ..ر" تقطعت ريڨال في حديثها ما ان جائو اصدقائها حولها ومن ضمنهم دراكو الذي اندفع ليعانقها ما إن وصلت للأرض بسلام.
خرجت ريڨال من عناقه " هل أصبتِ.. هل يؤلمك شئ." نظرت ريڨال لنبرة دراكو القلق لتنفي برأسها وتقول " انا بخير حقا.. شكراً دراكو.." عانقتها هيرميوني وجيني وجعلها تنهض من الأرض.
"التدريب انتهى..!" صرخ دراكو لفريقه وكذلك للطلاب الذين يتابعون الموقف من بعيد ليومئو ويبتعدو ما عدا بانسي التي تحدق بهيرمويني بإنزعاج. بالتأكيد فهي تريد أن تتخلص من ريڨال بأي طريقة. وبعده عن دراكو. خاصة لانه بات يتقرب لريڨال كثيراً.
" يالهي كان هذا وشيكاً.. " رمق هاري رون بحدة على ما قاله ليقول رون بسرعة " لم أقل شيئ..!"
دراكو وهيرميوني جعلو ريڨال تجلس على المقاعد الأولى في المدرج لترتاح قليلاً.
"أنا حقا بخير..!" صاحت ريڨال بتذمر لدراكو الممسك برأسها ويتفحصها هو وجيني." نتأكد فقط." هزت جيني كتفيها على حديث دراكو لتقول بعد ما تركت يد ريڨال "حسناً صدقتك... ليس بها شئ ارتاح دراكو.."
"هيرميوني هل لي بطلب..؟" سألت ريڨال بخفوت وهي تميل نحو هيرميوني لترفض هيرميوني بضحك "لن أكمل واجبك المدرسي.. لا تعني لا..!"
أطلقت ريڨال صيحه متذمرة لتكمل " بالله عليك انا متعبه الا ترين.. آه يداي تؤلمانني جداً.. ترين! " مسكت يدها بتمثيل انها تؤلمها ليضحكو عليها.
" أنا سأكمله..!" قال دراكو وجيني في نفس الوقت لينظرو لبعضهم بتحدي " انا من سأكمله.. " قالت جيني لينفي دراكو قائلاً بإصرار " بل انا.. اتركينِ ويزلى.. "
ابتسمت جيني لتضع قدم فوق قدم وتعيد نظرها له." دعني أفعله والا سأخبرهم سرك الصغير.." توسعت عينا دراكو بصدمه لتبتسم جيني بإتساع ما ان رأن توتره ليقول
" حسناً افعلِ انتِ ليس وكأني سأموت.. "هيرميوني وهاري كانا ينظرو لهم بعدم تصديق اما ريڨال كانت تسرق نظرات لدراكو دون أن يشعر. وما ان نظر لها اشاحت بوجهها للجهة الأخرى.
" حسناً اذهبو انتم الآن وانا سأجلس هنا قليلاً ثم سأدخل.." قالت ريڨال ناظرة لهم ليومئوا ثم تعانقها هيرميوني وجيني قبل أن يغادرو.
"حتما سأجن..!" تمتمت ريڨال وهي تتحرك شعرها بعشوائية. "لا تقولِ هذا عن نفسك.!"
همس دراكو قرب اذنها لتشهق بفزع "يالهي ظننتك رحلت. لقد افزعتني.. " قالت بفزع ليضحك عليها وتسلك يده طريقها لشعرها مرتباً اياه لتنظر له ريڨال بهدوء.
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...