دقات ضعيفة لا تكاد تسمع.. جفونها مغلقة بقوة خشية ملامسة الماء لعيناها. أنفاسها تُسلب منها. تحرك يداها بعشوائية لتطلب المساعدة لكنها قد غاصت بالقرب من القاع. قدماها تستمر بسحبها للأسفل دون ارادة منها.
مازالت متمسكة بعصاها بيدها اليمني وهي تحاول تذكر اية تعويذة تخرجها من الماء. أطلقت تعويذة مضادة لتحرر ساقها لكونها أدركت ان هذه تعويذة التي احاطت بقدمها. حتى ارتفعت نحو السطح. تخرج رأسها وهي تشهق بقوة تلتقط أنفاسها.
نظرت حولها لتجد رجل عند بداية النهر ينظر لها. اخذت تطلب المساعدة حتى أدركت ان هذا الرجل من فعل هذا والأسوأ انه ساحر من الوزارة. مما جعلها تُصدم وترفع صوتها تصرخ لأحد أن يساعدها كونها لا تستطيع السباحة وهي فقط ترفع رأسها تنظر نحو السماء وجسدها بأكمله داخل الماء بعد أن سقطت عصاها من يدها.
صمتت عندما نظر لها الساحر نظرة اخيرة وأنسحب. لكنها لم تغفل نظرات الشفقة الموجهة نحوها، كأنه مُجبر على ذلك!
" لن أخبر احد انك من فعل ذلك انا اعلم انـ. انك مُرغم.. انه ڨولدمورت.. فقط أنقذني.. انا لا استطيع.. التنـ..التنفس." صرخت بتردد قبل أن يختفي. لايتوقف عن السير ويحدق بها، كانت بوضع مزري وعلم انها ان بقت أكثر ستموت.
رفع عصاه بإتجاه هوجوورتس وصدر منها شعاع أسود من مقدمة العصا حتى هوجوورتس ثم اختفى بعدها. جاعلاً ريڨال تنتظر بصعوبة تقاوم الغرق.
ماهي إلا دقائق حتى رأت هيرميوني تركض وهي تنظر حولوها. هي التي لن تترك شئ لفضولها.
نادت ريڨال عليها لتوجه هيرميوني رأسها بجهة الصوت لتفزع وتركض لها بسرعة "يالهي ريڨال!" اخرجتها من النهر تنظر لها أن أصابها مكروه، وريڨال اخذت تسعل تخرج الماء من رئتيها. لتستلقي على الأرض بعد أن أخرجت هيرميوني عصاتها بتعويذة 'آكيو'
" احيانا تفيدنا التعاويذ النجاة. انا حقاً ممتنة أنكِ لم تغفلِ عن الشعاع.." قالت ريڨال براحة لتنظر لها هيرميوني بعدم فهم "شعاع؟ اي شعاع تتحدثين عنه." لتحدق بها الخرى بإستغراب متسائلة " لحظة.. إذ لم ترِ الشعاع كيف وجدتني اذن.."
أجابت هيرميوني وهي تعدل شعرها." لا تنزعجِ، لكن انا لاحظت أنكِ كنتِ بشرية وعندما جئتي تحولتِ لساحرة وهذا شئ مستحيل حقيقةً.. غير أن ڨولدمورت يعلم عنكِ وهو عاد من خلالك وقد شكيت بشئ. لذا كنتُ أقيم تعويذة ومنها علمت أنكِ بخطر.. "
اومئت ريڨال بفهم لتقول بتسائل" هيرميوني ماذا كشفت لكِ التعويذة؟" حدقت هيرميوني بها قليلاً ونهضو من الأرض لتقول بتردد
" ريڨال أنكِ حائـل لڨولدمورت.. بمعنى انه جمع سحره ووضعه بكِ كي يعود من خلالك.. وفي هذه الحالة علمت انه مختبئ لا يظهر لأنه اخذ منكِ ربع قوته فقط لذا المتبقي لكِ الربع الآخر وحين يظهر ويأخذه هناك حالتين ان تمسِ بشرية او... تموتين.. لكننا سننقذك ريڨال.. اعدك"
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...