ريڨالنظرت له بصدمة ثم على يديه الملتفة بشدة على معصمي. لقد كذب لكي ينقذني.!
"دراكو يدك قليلاً انت تؤلمني.." همست له بخفوت. كان يضغط على يدي بقوة.
نظر لي ثم ليديه ليفلتني "آسف.."اومئت له بخفه ثم اعدت نظري للطلاب الذين لم يبرحو أماكنهم حتى الآن.
" هل هي حبيبتك. لكي تدافع عنها بكل هذه الحدة لم نعهدك هكذا دراكو.." ابتسم دراكو على سؤال بلايز مما وترني." نعم هي حبيبتي هل تريد السؤال عن شئ آخر.." عيناى توسعت بصدمة لانظر له
" مالذي تقوله..." تمتمت بصدمة ليمسك يدي مرة ثانية لكن بخفه ليقول وهو ينظر لهم " حسناً بما انكم علمتم عن علاقتي انا وريڨال التي لم أرد منكم معرفتها.. من سيؤذيها سيندم..""هل تريد إخفاء علاقتكم لكونها موحلة الدم ام ماذا..! " تاندر سأل دراكو بتلاعب. انا لم الحظه الا الآن.
دراكو اقترب منه بسرعة وامسكه من ياقته ليقول بحدة " اذا اعدت هذا الكلام مرة أخرى ستكون ردة فعلي سيئة..!سيئة جداً."
حدقت بظهر دراكو بشرود هل هو حقا معجب بي لذلك قال هذا ام انه فقط ينقذني.
اتمنى ان لا يكون الخيار الثاني صحيح لاني سأتألم جداً.لكنِ على الاقل شاكرة له لأنه انقذني. لكنه هكذا سيجعل لا أحد يقترب منه بسبب ما قاله عن العلامة. اعتقد انه لا يمانع فأنا اراه منزعج دائماً منهم.
أفلت دراكو تاندر بعنف ليمسك بيدي ويجرني للخارج معه لانظر نظرة اخيرة لبانسي التي سيبتلعها الغضب. فما فعلته انقلب عليها. هي لا تعلم أن بما تفعله تجعل دراكو يكرهها.
__
مازال دراكو ممسك بمعصم ريڨال ويشدها معه تحت أنظار الطلاب المتسائلة بينهم جيني التي نظرت لهم لترفع ريڨال كتفيها دلالة على عدم المعرفة لكن جيني علمت ما سيفعله دراكو لذلك لم تتبعهم حتى وصلو لبرج الفلك.
دخلو لبرج الفلك ليفلت هو معصمها ويبتعد عنها قليلاً واقفاً أمام الشرفه الكبيرة وريڨال خلفه ببضع خطوات لكنه موليها ظهره.
حل صمت طويل بينهم لتقول ريڨال بتوتر "حسناً شكراً لك.." تقطعت بكلامها لأنه ظل صامت لتنظر حولها ثم تكمل " اظن ان بانسي فعلت كل هذا لأنها تكرهني.. جدياً انا لم أفعل لها شئ.. ربما لأنك تمنعها من الاقتراب منكـ.."
لم تكمل ريڨال لان دراكو قاطعها دون أن ينظر لها "ولماذا تعتقدي انها تكرهك..؟"
نظرت له ثم أجابت بإرتباك "ربما لاني صديقتك وانـ." لم تكمل لان دراكو التفت لينظر لها بعدم تصديق فهي لم تفهمه الي الآن.
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...