علامة الظلام تنير السماء بشكل مرعب فوقهم، خوف آكلة الموت ازداد. ليس لأنها تهددهم بما قد يميتهم في ثانية ان حدث. بل لأنها قتلت اثنان منهم بتعويذة لا تغتفر. ناهيك انها بالكاد تعدت السن القانوني.دراكو وكأنه كان ينظر لفتاة أخري غير ريڨال، نظرتها تغيرت. اصبحت أشد ظلاماً عن قبل وهي تنظر لأكلة الموت، وكأنها لن يرف لها جفن عند قتلهم.
كانت تحميه ؟ نعم وهو موقن ومدرك ذلك، لكن لم يتخيل انها تستعمل تعويذة لا تغتفر ابداً!
ازداد الخوف في قلبه عندما بدا ان أكلة الموت يحدثون احد وبدأت اعدادهم تزداد حولهم لدرجة جعلته يبعد ناظريه عن ريڨال وينهض بسرعة متناسي ألم جسده الذي لا يحتمل.
" أقسم انا لا أمزح البتة!" هسهست بها ريڨال وهي تضغط بالسكين علي رقبتها اكثر لتجرح عنقها جاعلة الدماء نسيل علي طول رقبتها.
"مالذي تفعلينه!! ابعدِ الـ...". اندفع دراكو ناحية ريڨال بسرعة لكن آكل موت امسكه يبعده عنها. " لن يفرق ان كنتِ ميته لدي اللورد! افعلِ ما يحلو لكِ. كنتِ ستموتين علي اي حال..!" لم يخفي عليها نبرته المهزوزة. انهم خائفين من ڨولدمورت. بالرغم من انهم يعلمون انه يتابع بالتأكيد الموقف.
كادت ريڨال تجيب لولا الرجفة التي اعترتها فجأة تمعنت النظر حولها. اصبجت الرؤية مشوشة وهبط جسدها علي الأرض بإستسلام.
صرخ جميع اصدقائها بإسمها. دراكو صرخ بقوة وافلت يديه من آكل الموت يندفع نحو جسدها. آكلة الموت اصابهم الخوف من ڨولدمورت حيث انه سيقتلهم ان علم انها ماتت. جميعهم بدأو بالتفرق وهربو فجأة.
" ريڨال انهضي!!" صرخ دراكو وهو يصفع وجنتها بخفة ويهزها بقوة والدموع علي وجهه وهو ينظر لوجهها الساكن. بدأ بالبكاء بعدم استيعاب.
المكان اصبح فارغاً. وجيني وهيرمويني اندفعو ناحيتها والدموع علي وجنتهم، وهاري يشعر بأن هناك شئ خاطئ.
.
يجلس علي مقعد جلدي لا يتناسق مع مظهره البشع، يفتقد ثعبانته ناجيني التي كانت تنقل له الأخبار. ابتسم بجانبية عندما دخل أحد اتباعة ليخبره بموت كاسيوس والآخر الذي قتلته ريڨال ايضاً.
لكن وجهه تحول لتعابير غاضبة عندما علم بهرب من ارسلهم وراء ريڨال خاصة انه يعلم انها ليست ميتة. انها فقط خدعتهم.
خطته فشلت في جعلها تأتي بقدميها بالخاتم وبدمائها. كان يعتقد انها فتاة عادية ستنطلي عليه خطته.
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...