أحيانًا تدهشني هشاشتي كيف يمكن لكلمة
أن تجعلني حزين و أخرى تخلق لي أجنحة.
- أحمد خالد توفيق 🖤__
قليل فقط من الهواء المنعش كان قابلاً لفتح النافذة على مشارفها ليتسلل عليلها للجسدين الممددين على السريرين في المشفى.
كانت مستلقي على ظهرها للمرة الألف في المليون وكأن المشفى أصبحت منزلها الذي لا يفارقها.
بعد الأذى الذي تعرضت له والضغط لم يتحمل جسدها وارداها هكذا لم يعلمو ان كانت غيبوبة ام لا او متى ستستيقظ حتى.
مر أربعة أيام منذ ما حدث. كانت جيني ذهبت مباشرة لدمبلدور الذي استجاب لها وما ان وصلو قد رأو آخر ما حدث.
الدخان الأسود الذي خرج من ريڨال، تبعه هيئه ڨولدمورت القابعة وراء دراكـو مباشرة. الذي سقط مغشيا عليه ما ان وضع ڨولدمورت يده بخبث على رأسه. وكل هذا تحت أنظار دمبلدور وسنيب وجيني التي كانت تبكـي.
اختفى في لحظات بعد سقوط جسد دراكو بجانب ريڨال. لم يحدد احد مكانه الي الآن
الجميع علم بالأمر.... الجميع!وصل الخبر للوزارة مما جعل أصدقائها وجماعة العنقاء في حالة فوضي.
استدعو دمبلدور لهم وهو لم يخبرهم كافة التفاصيل عنها لكنهم اعادوه خائباً حيث قالو انهم سينظرو في مسألتها ما ان تستيقظ.
وفـي هذه الحالـة لا يعلمون ما قد يحدث لـها حتـي.
أما دراكـو بعد الفحص عليه قالت مدام بومفري انه في غيبوبة بسبب سحر وضعه عليه ڨولدمورت انه ليس مؤذي لكن ليس له مدة محددة. ولن يستيقظ الا عندما يزيلها هو بنفسه. وهذا إحتمال ضعيـف.
حتى الآن لا احد يعلم مصير ريڨال. هل ستستيقظ. ؟
وحتى وان فعلت ماذا سيفعل لها وزيـر السـحر؟
أرسل هاري رسالته لوالداه وسيريوس الذي فاجأهم الخبر. وانتهى بمجئ سيريوس للمدرسة اما باقي الجماعة ستمكث بالبيت تأمين لأي اعتداء يحدث. فربما يخطط دمبلدور لشئ أخطر هذه المرة.
كانت جيني جالسة أمام ريڨال ومعالم الحزن خيمت على وجهها. فهي تظن ان كل هذا حدث لأنهم لم يحموها مثلما فعلو مع بعضهم البعض في الماضـي.
"آنا آسفة حقاً.. ارجو فقط أن تنهضِ بأسرع ما يمكنك فوضعنا سئ بدونك.." تمتمت جيني بحزن وهي ممسكة بيد ريڨال. هي صديقتها ولم تتحمل ان تراها ترقد بهذا العجز والضعف أمامها ولا احد يمد لها يد المساعده.
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...