١٢|علينا حمايتها.!

2.2K 172 41
                                    

جيني

أخبرتني هيرميوني ان سيريوس يريد أن يعلم اي شئ يحدث هنا وهو قد أخبر ريڨال بذلك. لذا اخبرتها اني سأذهب لبرج البوم اليوم وسأكتب له رساله بذلك.

وأنا بطريقي لهناك وجدت دراكو يمشي بسرعه بغضب، قد مر بجانبي لكنه لم يلحظني. لذا سأتبعه.

تبعته الي ان وصل لبرج الفلك وقف هناك وأخذ يحرك شعره بعصبيه.

" ما شأنِ انا بها! ماذا ستعتقد الآن." تمتم بغضب وهو يزفر الهواء.

كان يتحرك بعصبيه علمت انه يتحدث عن ريڨال. فهو أصبح مهووس بها. هو يلا يلحظ اني أشاهد نظراته لها ما ان تحركت الي اي مكان.

وهيرميوني أيضاً تعلم بهذا لكننا قررنا ان نتأكد اولا ثم نخبر ريڨال المعجب به.

" سأحطم ديجورى هذا. لماذا ظهر بطريقِ. لحظه. هل هو معـ..لا غير معقول فأنا ام اراه بجوارها قط.." عيناه كانت غاضبه.

لحظه هل هو يظن ان سيدريك ديجورى معجب بريڨال.،ان كان يظن ذلك فهو محق لان هيرميوني أخبرتني انه أخبرها بذلك لكنها أخبرته انها معجبه بأحد. لكنها لم تذكر دراكو.

مسح وجهه بكفه بنفاذ صبر، لذا أطلقت قهقهه مكتومه لكنِ بعدها لم أستطع منع نفسي لذا ضحكت بصوت مرتفع. ليلتفت.

"من هناك.. ؟!" ردد بصوت عالِ لأدخل وانا اضحك. لاحظت انه ينظر لي بضيق لذا كتمت الضحك داخلي.

"ماذا تفعلين هنا، هل كنتِ تتنصتين على "
حدقت به مطولاً ثم اجبت بإبتسامه متسعه جَعَدت حاجباها بإنزعاج " بالصدفه دراكو. ثم  انت لم تمنع صوتك المليئ بالغيره من الخروج "

ضيق عيناه وهو يتفحصنِ ليقول " من أين علمتِ.." سأجعله يقولها اما الآن فلا.
" علمت ماذا ؟ انك معجب ببانسي" نظرت له مصتنعه عدم المعرفه ليقول بتلقائية
" ريڨال.."

وسعت عيناي بصدمه مزيفه لأقول " ماذا هل انت معجب بريڨال.. ظننت احد آخر.. "
حينها نظر بصدمه بعدما أدرك ما تفوه به "لا. قصدتـ.. انه فقـ.. حسناً انها هي.. أحذرك جيني من قول شئ.. " كان يتلعثم كثيراً. هذا ليس دراكو الذي أعلمه. انه حقا معجب بها. انا لم اره هكذا منذ.. لا لم اره هكذا بحياتي.

ضممت يداي لأقول " سأساعدك بالإعتراف. "

أجاب على وهو يفكر " انا لا اريد ان اعترف قبل أن اتأكد اني حقا احبها. "
حسناً هذه نقطه. لان ان اعترف لها وكان مجرد إعجاب ستتحطم.

" وسيدريك ماذا ستفعل حياله." سألت بخبث لينظر لي بتساؤل " وما شأنه؟"

تنهدت  و اخرجت الورقه والحبر لاتجه الي المخرج ولكن ليس قبل أن أجيبه.

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن