٢٧| تَوهُــج

1.3K 104 45
                                    


مـا ذَنـب الـوعود ان كانـت تخرج مِـن افواه الخَـائنين؟

.



تتنفس بصعوبة، ضباب تكون علي عيناها. جسدها يرتعش أثر فقد الدماء. لقد إمتص ڨولدمورت معظم سحره الذي كان يبقيها علي قيد الحياة علي الأقل في هذا العالم.

جرح اعلي كتفها انفتح من تلقاء نفسه ليسيل الدماء منه. جرح ظهرها فُتح ايضاً. جسدها اصبح ككيس من الدماء يتمزق من اللامكان.

لم تستطع احتمال الألم الذي تتلقاه.

حاولت ان تبقي متيقظة لأطول فترة ممكنة. لن تجعله ينتصر. عليها ان تتخلص منه لأجلهم.

في الجهة الأخري. طلاب سليذرين يصيحون بصوت عالٍ مترقبين. دراكو علي مكنسته ويداه ممتدة علي آخرها يكاد يمسك بكرة السنيتش الذهبية وفجأة شعر بإنقباض في قلبه جعله يرتد للوراء مبتعد عن الكرة مما احبط الجمهور. ومضات من الذكريات غزت عقله بنهج سريع. اغمض عيناه بتألم يستقبل تلك الذكريات بعدم استيعاب.

فتـاة بشعر اسود وسط غابة وحيدة تطلب المساعدة، فتاة بشعر اسود واقفة تبتسم بوجهه. اعترافه لذات الفتاه. ابتسامتها. معانقته لها. مشاجراته معها.

فتح عيناه علي وسعهما بصدمة عندما جائت ومضة لصورة مشوشة لها في غرفة سليذرين المشتركة وهي طريحة الأرض بدمائها.  ردد بإرتعاد وهو يعود للوراء بمكنسته يحدق بمحيطه بهلع "ريڨـال! "

في نفس اللحظة كان صراخ الفتاة الصغيرة من هافلباف التي تركض حتي وصلت للملعب لتقول بصوت عالٍ أثر صدمتها والدموع عالقة بعيناها  " هنـ..هناك فتاة ميتة..!! دماء في غرفة سليذرين..!!!" انظار الجميع وجهت نحوها. لتتوقف المباراة بسرعة.

الطلاب تتدافع للعبور.. جيني التي كانت بالمقدمة شعرت بالشحوب لشعورها بأنها ريڨال.. دراكو اول من تدافع نحو الخارج ليركض بسرعة نحو الغرفة.

دفع الباب بقوة ليدخل وملامح الهلع علي وجهه. ما هي الا خطوتان للداخل لتظهر الدماء علي الدرج. رفع عيناه ببطئ يتبع مسار الدم ليجدها. وكأن الزمن توقف. الدم جف بعروقه. حتي حين تدافع الطلاب يدفعونه للدخول لم يبد علي وجهه اي ملامح.

صراخ جيني وهي تركض علي الدرج حتي وصلت لريڨال اخرجه من صدمته. " ريڨال. استيقظِ.. ارجوكِ...!!" كانت تتحدث وسط بكائها. تقدم دراكو يبعد من امامه بخشونه حتي صعد علي الدرج يصل لجسدها الشاحب نظرت له جيني التي تمسك بيد ريڨال بدموع ليقول لجيني بهدوء مخيف " ابتعدي!"

شعرت بصدمة دراكو لذا امتثلت لأمره.
امسك بوجهها ليضرب وجنتها بخفة وهو يردد" استيقظي..!!"  جيني نهضت بسرعة للأستاذه مكجوناجل لتساعد ريڨال بأي طريقة.
اما دراكو قاد يفقد صوابه ليمسك بوجهها بكلتا يديه هامساً بين اسنانه " استيقظي واللعنة.. للتو استعدت ذاكرتِ.. لا وقت للمزاح..!!"

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن