٤| سيريوس

2.9K 197 57
                                    

منذ البارحه و أنا أفكر بما قاله دراكو...

لا أريد أن يعتقد أحدا اني شريره او ما شابه..، اريد ان أعيش الحياه الجميله التي نسجتها بخيالي..

الحياه التي طالما أردتها وحلمت بها..

و لا اريد لشئ ان يكسر هذا الحلم..

على كل حظيت البارحه بأسوء يوم..، لم يتحدث معي احد.. لم ينظروا لي حتى.. الأمر يؤلمني.. لكن فقط اقول لا يهم لديك دراكو الذي لا يهتم لك ويتجاهلك..

نهضت من السرير بتثاقل متجهه للحمام.. لأجده مشغول..

تتشارك معي فتاتان احداهما ميليسنت بلوسترود.. أما الأخرى لم اتعرف عليها..

لم يحدثني أحدهما... اظن لأنهم مقربتان جدا.. لكن هذا لا يعني عدم صنع الصداقات..

لم أهتم بكلام بانسي اللاذع الذي تظل بإخباري اياه كلما رأتني.. هي سيئه جدا.. لذلك هي مكروهه..

ارتديت الزي الذي وجدته على سريري البارحه كان مع ملابس كثيره..، الاستاذه مكجوناجل أتت به البارحه لأشكرها.. وكانت ملابس جميله جدا في الحقيقه.

اخذت أشيائي وعدلت شعري ثم دلفت للحمام بعد خروج الفتاه التي لا أعلم اسمها..

بعد انتهائي نزلت الي الغرفه الرئيسيه لاجد بعض الطلاب

"صباح الخير.."

قلت بإبتسامه جاذبه انتباههم ليتجاهلوني كليا من بينهم دراكو..

كدت اخرج لولا حديث جويل القابع بجانب دراكو.

"انتِ لا تناسبينا..جدياً انظري لحالك..فتاه سطحيه.. وغبيه انتِ لا تستحقي سليذرين"

قال بسخريه ليومئ بعض الطلاب على حديثه..

"كيف لا اناسب سليذرين.. القبعه من صنفتني.. بالرغم من عدم حبي لسيليذرين.."

قلت بصوت مرتفع قليلا جذب بعض الطلاب من غرفهم.

"ألم اقل لكي لا تناسبِ سليذرين.. كيف تجرؤين حتى على التقليل من شأن هذا المنزل الذي وضع فتاه تافهه مثلك به.. أراهن انك ذو دم قذر.."

بصق هذه الكلمات وهو يتقدم ناحيتي.. لابتلع ما بحلقي..

انا لا اريد ان أظهر خوفي.. ولا أريد أن أبكي حتى..

لكن انا اكره جويل من كل قلبي.. لا أعلم لما.. حتى في الفيلم لم يظهر كم انه سئ.. لكن فقط انا امقته من كل قلبي..

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن