٣٤| لـا فــائِدة.

1K 82 8
                                    





بقلبٍ مرتعد وقفت ريڨال امام سيد الظلام، بوجهٍ جامد يخفي ما بداخل قلبها. لم تكن تعلم ان في اللحظة التي اخبرت بها دراكو ان ڨولدمورت استدعاها سيمسك بيدها بسرعه. لقد انتقل معها آنياً!

كانت خائفة ان يؤذيه، او تراه ميتاً امامها لكن تعويذة الحماية التي ظلت تجددها حوله دون ان يلاحظ جعلته مخفياً عن عيون سيد الظلام.

" آكلة الموت المطيعة.. ريڨال" بصوت كفحيح الثعبان بدأ ڨولدمورت حديثه بتحديق مطول لها ، شجعت ريڨال نفسها ورفعت عيناها المتعبتين لتجيب " مطيعة؟ لم اذكر ان هذه احدي صفاتِ... لورد"

هي قررت ان تستفزه، وتستغل الطاقة المتبقية في جسدها لتنفذ ما برأسها.

نظر لها وعينيه احتدت قليلاً ليقول بنبرة يشوبها الشر " اري انكِ اقتربتِ بالفعل.. لا اريد لشابة مثلك ان تموت.. سأمنحك شرف ان تكوني مساعدة.. آكلة موت حقيقية. ما رأيك. ؟"

كل ما يحدث كان امام عينا دراكو الواقف بفزع. كان وما يزال ڨولدمورت يمثل له الرعب والخوف.. هو لم يتخطي المواقف التي جمعته به.

لكن ان يري نفسه في ريڨال وكأن الذكريات تُعاد مرة اخري يجعله يريد ان يخبئ ريڨال بعيداً. هو الآن سيجبرها ان تصبح مثله. ماذا ان هددها؟ ماذا ان حولها مثله حقيقة؟

" شرف ماذا؟ ان اكون مسخ مثلك. ساحر شرير خبيث وقبيح وفوق هذا كله يظن ان لا احد يستطيع تدميره؟" بإستنكار صاحت والحقد تجمع علي هيئة كلمات تلفظها. هي حاقدة لأنها لن تستطيع ان تكون مع دراكو بعد الآن. لقد احبته بشدة.

اما دراكو فقد توسعت عيناه برعب عندما اخرج ڨولدمورت عصاته وهو ينظر لها نظرته المرعبه التي جعلته يرتجف. لكن لم تجعل ريڨال تهتز بل اخرجت عصاتها وقالت بثبات ساخرة " هيا تخلص مني.. ان استطعت"

تعلم انه ان اراد فسيفعل لكن هو يطمح للكمال ويريد القوة فلن يقتلها.. ليس بعد.


" اتظنِ انِ لن افعلها.. سترين سأعذبك بأبشع الطرق ايتها القذرة.!!" كان يصيح بغضب ونادي علي احد آكلة الموت ليحبسها في احد الزنازين.

وبالفعل امسك بكتفاها بقوة واخذ يجرها وهي تهتز بعنف وهي تشتم ڨولدمورت بأقذر الشتائم. تلاقت عيناها بعينا دراكو لتنزل بصرها، اما هو فلحقها حتي اغلق آكل الموت الزنزانة لكنه وقف بالخارج ولم تدعه ريڨال يدخل.

نظرت ريڨال بعيناها الدامعتين لدراكو هي حقا كانت خائفة ان يكشف امره. "ايها الغبي.. لماذا مسكت بيدي. ماذا ان لم تكن التعويذة محاطة بك؟ مالذي كنت ستفعله ان كُشفت."
حدق بها بهدوء ليرفع يده ويمسح دموعها بكف يده. "وهل كنتُ سأهتم؟ مالذي تفعلينه. انا لا افهم ما يحدث كل شئ متداخل مع بعضه.. اخبريني"

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن