٣٣|إستـدعاء.

1.1K 93 11
                                    

  






بمرور ساعات بعد منتصف الليل. تواجدت ريڨال بغرفة المتطلبات، تنفست بعمق ممسكة برأسها تحاول ان تقمع رغبتها بالبكاء. لا تريد ان يشعر بها أحد. او ان يظن احد ان هناك شيئاً خاطئاً بها.

لم ترد الذهاب لغرفة سليذرين المشتركة لعلمها ان بعض الطلاب قد يكونو مستيقظين فلا احد سينام بسلام بعد هذا الهجوم حتي وان لم يفقدو احد. لقد فقدو الأمان الذي كان يحاوطهم.

هي تعلم مسبقاً بأن اسمها اصبح كالعلكة في افواه الجميع الآن وبالأخص في صفوف سليذرين. فلا احد يذكر اسم ڨولدمورت الا ويذكرها معه.

تعلم ان بانسي من بدأت هذه الشائعات لأن لم يكن هناك احد متواجد في الغابة الا هي.. وحدها كانت تنتظر وتتصنت. وبالطبع اصدقائها لن ينبسو بحرف.

هي اصبحت تخاف منه. بل وترتجف رعباً عند رؤيته لا تعلم ماذا حدث لها. لأنها لم تكن تهابه.. بتاتاً.

ربما خوفها من ان يؤذي احد اصدقائها او دراكو هو من يحركها.

فتحت عينيها ورفعت يديها تحدق بالخاتم. هي لم تكن تعرف ماهيته جيداً.. لكن من اخبرها عنه كان دمبلدور.

هو كان يعلم منذ البداية انها لن تنجو.

نهضت ريڨال من الأرضية وهي تصلها شعرها بيدها  لتقول في نفسها "حسنا انا لن أجعلهم يشعرون بكم إستيائي، سأنقذ كل شخص منهم وأغادر بسهولة كما جئت."

التفتت لتخرج لكنها ادركت شيئ. الخطة الأساسية انها عليها الأنتظار حتي خروج السحر من جسدها وينتقل الي الخاتم ثم ستدمر الخاتم. هذا ما أمرها به دمبلدور. رغم علمه انه سيموت وعائله هاري ايضاً وسنايب وكل من عاد بالحجر.

وحينها فقط لن تموت لكنها ستعود لموطنها سليمة.

لكن هذه الخطة لم تسر بها. هي لن تستطيع ان تجعل هاري يفترق عن عائلته حتي وان كان هذا ليس ذنبها. ولأن ڨولدمورت لن يموت كليا بل سيبقي ضعيف ليقضي عليه سنايب بتعويذة الموت.

هي تريد خطة من صنعها. لا تريد العودة لموطنها. تريد القضاء علي ڨولدمورت بنفسها.
تريد ان تتم خطتها بأقل خسائر حتي وان ماتت في سبيل هذا.

تريد ان يذكر الجميع اسمها بلا اقترانه بموت احد عزيز عليهم.

.

جاء الصباح وخرج الجميع من غرفة متجهين لحصصهم، لكن في غرفة سليذرين جميعاً وقفو متجمدين مكانهم وعلامات الذهول علي وجوههم محدقين بذات الشعر الفحمي التي تنزل الدرج محدقة بهم بثبات.

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن