الخوف الشعور الوحيد الذي سيطر عليهم الخوف من ما سيحدث.ما حدث منذ ايام ليس بهين انه كالشرارة التي سيتبعها شرارات الدمار.
فريڨال لم تستيقظ منذ عدة ايام، مما جعل اصدقائها في حالة يرثي لها. لم تحضر الإختبار الذي اعدت له ليالي كثيرة.
دراكو كان بجانبها دائماً، لم يتركها طيله الأيام، ولو لم يكن سنيب صارماً عليه لما كان سيدخل للإختبار.
أصبحت خطيرة..!
فطيلة رقودها في السرير كانت مكَبلة.!
كانت ستقتل نفسها.. وتعدت على دراكو سابقاً.. وعلى هاري أيضاً عندما جاء لزيارتها.. ريڨال لم تعد نفس الفتاه..
ڨولدمورت أصبح حي.. علمو ان ما شربته ريڨال لم تكن الا وصفه لتحريره من عقلها.. لكن يبدو أن لفعلته نتائج.. او ربما هو من فعل هذا بها.، إلا الآن لم يروه وجهاً لوجه لكن سمعو انه تعدي على احد السحرة وقتله.
لكن لم يجدوه ولم يجدو آكله الموت الهاربين.
والوزاره لم تعد مثل السابق فكل ساحر يتدبر آمره وحده.وخشي دمبلدور ان تعلم وزاره السحر شيئاً عن ريڨال فقد يقتلوها ظانين انها مرتبطه بڨولدمورت. لذلك ارسل لسيريوس وباقي أعضاء الجماعه واخبرهم عما حدث.
جميعهم فزعو وخزنو على الفتاه التي ليس لها أي ذنب بما يحدث لها. بل أيضاً لانهم لا يعلمو مصيرها.
أحياناً لا يستطيع دراكو ان يذهب إليها، لايحتمل رؤيتها مكبله بهذا الوضع المزري، حاول أن يجعلهم يزيلوها لكنهم رفضوا حيث انها تكون نائمه بسلام وفجأه تنهض لتهجم علي اي أحد أمامها، هم يدركو جيداً انها مُتحكم بها بسبب عينيها المغلقه منذ يومها.
__
دخل بخطوات ثقيله خائف ومتردد من رؤيتها هكذا دائماً. خائف من إلا تستيقظ.
دخل مطأطئ الرأس لكنه سرعان ما صاح بذعر.. سريرها فارغ.!"ماذا هنـ.. يالهي أين الفتاه..!" دخلت مدام بومفري بخطوات سريعة بسبب صراخه لكنها سرعان ما توسعت عينيها بصدمة.
"لا.. لا تمزحوا معي أين هيا..!" همس دراكو بعدم تصديق وهو يعود للوراء بينما مدام بومفري هرعت لتخبر دمبلدور. لكن دراكو لم ينتظر ركض مسرعاً يبحث عنها في المدرسه بأكملها.
اخذ يبحث عنها لكنه لم يجدها ركض بسرعة لغرفه جريفندور وكان بابها مفتوح بسبب الطالب الذي دخل تواً. دفعه بسرعة ليدخل ووجد هاري وهيرميوني هناك وبعض الطلاب اندفع لهم " لقد اختفت..!" بصق عليهم تلك الكلمات بسرعة لينظرو له بصدمة مدركين عمن يتحدث.
أنت تقرأ
Reval | Draco Malfoy
Fantasy'دراكـو مالفـوي ' قابلته أخيراً،بعد عناء من تمنى رؤيته في أحلامي، أو تخيلا من نسج خيالي، لكن آلم قلبي عند تجاهله لي وتنمره الدائم على، لم أعرف أنه بهذا السوء، أو كنت أعلم واتجاهل هذا لكثره إعجابي به. 'موقع خفي ' هو ما غير حياتي من فتـاه تشاهد بإست...