٥| مبارزه

2.5K 202 41
                                    

ما وترني هو نظرات القلق على سيريوس.. هل لهذا صله بڨولدمورت..؟

"سيريوس.. هل يعني هذا عوده ڨولدمورت.."
سألت بإرتباك واضح.. غبيه..!!

لم يذكر هو ڨولدمورت.. سيشكوا بي الآن ماذا سأقول.. ؟!

"ريڨال.. هل بالصدفه تعلمي شئ..؟ انا لا أشك بك بالطبع ولكن ارتباكك واضح.."

قال سيريوس بقلق لي.. لاضع يدي على معصمي واشد عليه.. هل اخبرهم..؟

انا أعلم انهم محل ثقه لكن.. انا خائفه.. لا اريد ان أخوض حرب انا لست ساحره حتى..

نعم أستطع فعل تعويذات لكن اخاف ان يكون أحد ما فعل ذلك وعندما أخوض حرب حقيقيه أجد نفسي بلا سحر..!

" ريڨال.. تستطيعي الثقه بنا لن نخذلك"

قال هاري وهو يضع يده على كتفي لأتنهد قائله بإرتجاف "ان أردتم ان تعلمو.. سأخبرك لكن ليس هنا.."

ليقول سيريوس جاذبا انتباهي وهو يعطيني البومه " كفى عن الارتجاف ما بكِ "
لاومئ له..

عدنا الي هوجورتس لكن سيريوس لم يغادر لانه أراد معرفه ما سأقوله.. ،.. ذهبت لاضع البومه في الغرفه وأخذت عصاي وضعتها في ردائي..


سيريوس وهاري كانا ينتظراني في غرفه جريفندور العامه هي خاليه لان مباراه الكويدتش بين هافلباف ورافنكلو بدأت..

في طريقي إلى الغرفه وجدت هيرميوني ورون..

"هيرميوني رون..!! لحظه تعالو معي.."


قلت وانا أسحبهم معي إلى غرفه جريفندور لندخل تحت انظار رون وهيرميوني القلقه..

جلست على أقرب مقعد اما هم حولي.. يجب أن يعلمو..

عاجلاً ام آجلا كانو سيعلمو.. لم التأخر..

"انظرو سأخبركم.. ل. لا سأريكم شئ.. ا"

قلت وانا احاول ترتيب الكلمات بصعوبه.. بحق الاله كيف سأخبرهم.. باني احمل علامه الظلام على معصمي..

"ريڨال.. هل حدث شئ ما..؟"

سألت هيرميوني بقلق لانفي برأسي لينظر لي سيريوس وهو يومئ برأسه قاصداً ان اهدا.. كيف سأهدأ واللعنه..!!

" انظرو هناك جزء مفقود من
قصه مجيئي الي هنا.. انا جئت الي هنا عن طريق... اه كيف سأخبركم.. حسنا انا كنت في منزلي ممسكه بالحاسوب ووجدت فجأه موقع من تلقاء نفسه وكانت هناك كلمه مكتوب عليها احذر وانا ضغط عليها ثم فجأه اخذ احد يردد بكلمات غريبه بلغه.. ال.. بارسيلتونج لغه الثعابين سيريوس.. ثم وجدت نفسي في الغابه المظلمه.. وقفز على مخلوق ما وجرح ظهري لم أره.. "

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن