٣٢| خِــداع.

1.1K 87 14
                                    



الظلام يشتد وهو يركض بلا وجهه. " تختبئ؟ لقد كسرت القواعد مالفوي.. كعادتك"  صوتها القريب افزعه جعلته يزيد من ركضه. بمسافة قريبة.

"مالذي يحدث معك! ريڨال!!" صرخ بصوت عالٍ وهو يركض وهي تقول اشياء غريبة. يريد التوقف ومواجهتها لكنه حقا هذه المرة خائف منها!

امسك عصاه بشدة عندما وجدها امامه مباشرة بإبتسامة غريبة علي وجهها. امالت رأسها. بؤبؤا عيناها مظلمين وحولها شديد البياض يفزع من يراه.  ابتعد دراكو بعض الخطوات وهو يقول محاولاً الحفاظ علي هدوئه "انا لم أأخذ منك شئ اقسم! مالذي يحدث معك! فقط اهدئي سأساعدك ان اردتـ"

قاطعته بسرعة بغضب وهي تقترب منه تمسك برقبته تضغط عليها بقوة " تساعدني في ماذا ايها الأخرق اين عصاتي!! اتسلب مني عصاتي وتريد ان اتركك؟"  حاول دراكو ابعاد يديه وقلبه ينبض بقوة " انا لم ارَ عصاكِ انا جئت لأجلك فقط الا تتذكرين؟ "

ابتعدت ريڨال بهدوء واسقطت ابتسامتها وقالت بعينان تشع غضب " عصاك. سآخذ عصاك مالفوي" هي لا تصدقه هي لا تتذكر سوي انها تابعة لڨولدمورت.


لم تعطه وقت وهجمت عليه تأخذ عصاه بالقوة ثم اختفت فجأة. الخوف استولي عليه لم يستطع التقاط ما حدث لا يعلم الي اي اتجاه ذهبت.

عصاه!

لقد سلبته عصاه!


شعر بالعجز لعدم حوزته عصاته، لكنه خائف عليها ولا يريدها ان تتأذي لكن الآن لم تعد تحت نظره لا يعلم الي اين ذهبت لكنه يدرك انها معه.. ڨولدمورت.





***




دخل القلعة التي يبدو انها تمت مهاجمتها وكل القلق يرتسم علي ملامحه بوضوح.. وهو بطريقه الي غرفة جريفندور المشتركة ليري ما ان عادو ام لا وجدهم في احدي الممرات يتحدثون. لاحظه هاري ليندفعو بإتجاهه بسرعه " هل انتَ بخير؟"  لم يجب دراكو علي هاري.


" ماذا حدث هنا؟ هل تأذي احد؟" سألهم دراكو بهدوء وهو يحدق بهم منتظراً اجابه. " لقد حدث اشتباك اثناء وجودنا بالغابة.. لكن لم يصب احد." اجابت هيرمويني عليه واقتربت من جيني التي رفعت عيناها من خريطة التوأم ويزلي لتقول بفزع " ريڨال.. انا لا اجدها علي الخريطة ابداً! "


اقتربو سريعاً منها ليتأكدو وفعلاً. " ثمة شئ خاطئ.." تمتمت جيني وهي تعاود النظر في الخريطة جيداً.." الخاتم؟ صحيح الخاتم! لابد انه يفعل شئ.. ان كان ڨولدمورت لم يقتلها للآن ربما حفاظاً علي سحره الذي سيأخذه منها.. لكن انا لا افهم لماذا روحها تلوثت بالسحر الأسود؟" قال دراكو يحاول الوصول لحل ما.

Reval | Draco Malfoy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن