الفصل السابع : حالة غير طبيعية

770 71 8
                                    

هناك عدد كبير من الأمور التي انسي أن أقصها عليك..
واتمني أن تسامحني في هذا، كما تري يومي دائماً مشغول.
من المدرسة للمذاكرة للمعمل واضف أيضا الوقت الذي اقديه مع اصدقائي وخصوصاً المنتقمون،
فهم عائلتي الوحيدة هنا وهم مقربون لي فيجب أن يحصلوا علي بعض الوقت في يومي...و أيضاً بعض الوقت لامي وأبي وأخي.
لكن اعدك أنني سأحكي لك كل ما فاتك.
لكن ليس الآن.

لأننا الان في الحافلة المدرسية!
قررت المدرسة أن تكون لطيفة معنا وتجعل اليوم ترفيهي فصتحبونا لجولة في متحف نيويورك.

اجلس انا بجوار إم جى وخلفنا نيد وبجواره هاري*
نتحدث عن توقعاتنا للفيلم الجديد لكن فصل هاري الحديث قائلاً "عذراً علي قطع الحديث، لكن ستأتون عيد ميلادي يوم الاربعاء القادم، صحيح؟"
بدأ ثلاثتنا في تهنأته بعيد ميلاده ووعدناه بالحضور

--
لو اخذت نظرة في جزيرة هاواي الجميلة التي يقدي فيها المنتقمون إجازاتهم ستري العجب!
السيد ستارك يمتلك منزل كبير هناك وبالطبع يمكث الجميع في بسلام إلا حين يسرق ثور نظارات ستيف الشمسية المفضلة ويجلس لوكي يضحك.
كان هذا ما يدور في الطابق العلوي.

بينما في الطابق السفلي وتحديدا في غرفة المعيشة،
كانت واندا وفيجن يتحدثان عن أمور كثيرة مثل تخيلهم لو قرروا أن يقدوا أجازت زواجهما في مكان مثل هاواي!
ويلعب باكي وسام مع مورجان 'مونوبلي' أو كما نسميها نحن في مصر والدول العربية 'بنك الحظ' في غرفة مورجان
بينما كان السيد والسيدة ستارك يحظيان ببعض الهدوء في حمام السباحة خاصة المنزل.

وفي الخارج كانت نات مع بانر لقضاء بعض الوقت سوياً.
أتمني أن يستخدم بانر نصائحي بشكل جيد!
وكلينت كان مع سكوت وروبي يحضران أحد الاحتفالات الراقصة التي تقام دائماً علي الجزيرة.

تبدو الأجواء طبيعية ومثالية وفي الواقع هذا ما تمنيته لهم..
حياة عادية وهادئة بدون خسائر أو حروب.
فقط قضاء الوقت معاً وكأنهم عائلة..
يمكنك أن تشعر بداخل كل منهم بأمل أن تكون هذه الإجازة الصغيرة هي حياتهم اليومية.

لكن دورهم في الحياه كان لديه رأي آخر...

إنما في البرج فقد أضاف لص غرف جديد للقائمة!
كان بيترو يجلس في غرفتي ويتفقدها.
وجد البوم صوري الذي تركته علي مكتبي بعد أن استعدته من سام.
جلس يشاهد بعض صوري ثم نظر لطاولت سريري الجانبية ليجد عليها عدد من الصور الموضوعة في إطارات والتي تجمعني بالفرقة.
صورة لنا في عيد الميلاد المجيد في العام السابق.
صورة لنا في مطعم الشاورما الذي نذهب إليه بعد الاتهاء من شرير كاد يوشك علي تدمير الأرض، وهناك الكثير والكثير..

--

كنت أقف وسط الطلاب نسمع ما يقوله المرشد حول هيكل عظمي ضخم لديناصور.
احترم الديناصورات حقاً.
لديهم عزة نفس وكرامة لم تسمح لهم بقبول التغيرات المناخية.
عكس الإنسان، متأقلم للاسف.

المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن