نصائح ڤيبر#3:
-لا تندفع ابدا، ابدا، ابدا!"لان بأخصتار سينتهي بك الأمر مكبل في كرسي جهاز كشف الكذب أمام المنتقمون ولوكي وعملية من ش.ي.ل.د. ليتم استجوتبك!
"اشعر بالإهانة بوضعها علي جهاز كشف الكذب وآله الخدع يقف جواركم!" تذمر لوكي.
"هذا سبب جيد حتي لا نسمح لك بهذا.. الأن بانر" قال توني.
"بربكم رفاق! هذه انا!" قلت. نظر لي ثور بملل وقال "لا لستي كذلك"مرة أخري.."بدأت ارتجف وأبكي مجدداً ثم صرخت "اخرجي من رأسي!". "ماذا يجري..؟ بانر؟" قالت ناتاشا. "لا أدري ماذا بها!". "ناد، حاولي أن تهدأي فقط!" صاح ستارك ثم بدأت الاسألة.
"ما اسمك الحقيقي؟" سأل العملاق.
"نادين أنور"
'كذب'
نظروا لي فقلبت عيني ..يبدو أن هذا بن يمر مرور الكرام..
"كم عمرك؟"
"اثنتا عشرة سنة"
'كذب'
تبا! هذا الجهاز حساس!
"اين نادين"
"لا أدري"
'كذب'
دعنا نجرب ماذا لو تلاعبنا بالجهاز.
"لكن اعرف انني احتجزها داخل مكان مظلم ومعتم وتحاول الخروج، هنا" قلت الكلمة الأخيرة وهززت رأسي."مهلا..انتِ تسيطرين علي عقلها؟" سأل كلينت مستغرباً.
"زراعة المخ.. لكن هذا مستحيل" قال بروس بذهول.
"ماذا فعلتي بها؟" صاح لوكي.
"نقل الوعي! طفرة تحول عظمة في العلم! وقد نجحت! تم نقل الوعي بنجاح"
'صدق'ابتسمت فتكلم الشخص الذي كنت انتظره منذ وقت طويل وقال "من انتِ؟"
"اوه! ستيف روجرز، لم كبر يوم واحد"
"انتِ تعرفيه؟" سأل توني
"معرفة سطحية" قلت
"من انتِ؟!" قال ستيف هذه المرة بصياح.
"ڤيبر عزيزي..انا ڤيبر"
توسعت عينه وقال "أغلقوا فمها! ستبصق السم!"
نظر الجميع له وأخرجوا أسلحتهم. ضحكت بصخب وأخرجت لساني الذي يشبه الثعبان لكن..كان طبيعي!
"ما اللعنة!" قلت."هل هي زميلة لك؟" سأل ثور لوكي.
"قواي! ماذا فعلتهم بقواي!" صرخت.
"لم يمسك أحد!" قال كلينت.
"لقد أخذتم قواي!"
"لقد طفح الكيل!" قال لوكي وأخذ يقترب.
"لوكي!" قال ثور محذراً.ظهر سكين في يد لوكي، قربه من رقبتي وقال "اين هي"
"أخبرتك صغيري، داخل رأسي"
"عظيم! سأقتلع رأسك لو لم تخبريني من الفاعل"
"نحن نعرف الفاعل، لوكي" قال ستيف
ضحكت بسخرية وقلت "حتي لو كنتم تعرفون، لن تستطيع فعل شئ. لو شعروا بأي تهديد سوف يقتلونها"
"ألم تقولي إنها داخل رأسك؟" قالت ناتاشا.
"هل قلت هذا فقط؟" سخرت.ويبدو أنني أثرت غضب الحبيب المتوتر فقال "لا تحاولي صنع الالاعيب علي آله الخدع"
"اها، انت الإله لوكي من الأساطير القديمة. كم كنت المفضل لي، لقد كنت مثير".
"هذا الوضع يثير اشمأزازي" علق كلينت.
"للمرة الأخيرة ڤيبر، ماذا فعلتي بها" قال لوكي بنبرة جادة.
"أخبرتك، جزء منها داخل رأسي، والنص الاخر في جسدي القديم"."ماذا تريدين يا ڤيبر؟" سأل توني.
"اوه، أخيراً أحدكم قال شئ ذو قيمة غير الحديث عن تلك الصغيرة".
رفع لوكي السكين وجدداً وقال "لو تفوهتي بأي إهانة لن اتردد"، "منذ متي ولوكي آله الحب والسلام؟" قلت ساخرة ثم تابعت "اولا اريد استعادة قواي ثم نتحدث في سبب وجودي".
"لقد تركتي قواكي في جسدك الاخر" قال العملاق لأصرخ في وجهه "ماذا واللعنة يعني هذا؟!"
"يعني أنك بشرية الان وعادية أي إن طلقة رصاص واحدة لن يتعدي سعرها الثلاثة وعشرين سنتا ستقتلك" قالت ماريا.
كدت انفجر غضبا فتنفست بغضب وأرجعت ظهري للخلف وقلت "لا يمكنك قتلي".
أنت تقرأ
المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4
Fanfictionاتعلم؟ كونك طالب وتعمل مع المنتقمون ليس بمشكلة ابدا، حتي يكن عليك التعامل مع ثرثرة لوكي، غضب دكتور بانر، فض نزاعات سام وباكي، تحليلات كلينت، فلسفة دكتور سترينج، طلبات ثور، ذكاء سكوت المفرط، اسألة ستيف الوجودية، أوامر السيد ستارك، اتصالات نيك التي لا...