كانت الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، بينما كان السيد ستارك مع عائلته وستيف يقرأ بعض الكتب المصورة التي يسرقها من غرفتي!
تركت مصر وتركت فيها اخ صغير يفعل هذا لأجد هنا طفل آخر!
سام وباكي وكلينت ونات ولوكي كانوا يشاهدون فيلم.بينما كنت في معمل السيد ستارك اُصلح أحد بذلاته
بينما اُغني انا ودكتور بانر."♪انا انا الصديق البحق وحقيق♪"
غنيت انا بالعربية ليرد هو بالانجليزية
"♪عندما يبدو الطريق وعر أمامنا♪"
"♪عشت في غربة وضيق♪"
"♪أنت فقط تذكر ما قاله صديقك القديم
يا فتى، لديك صديق بداخلي
نعم، لديك صديق بداخلي♪""♪صدقني مايشيل همك غير صديق♪"
"♪لا يوجد أي شيء لن أفعله من أجلك
نتمسك ببعضنا البعض ونرى ذلك من خلال♪""♪يمكن فيه حد تاني اذكى واشجع مني وأقوى كمان♪"
دخل لوكي المعمل وهو يُغني مع بانر
"♪يمكن، لكن لن يحبك أي منهم أبدًا
بطريقتي. إنه أنا وأنت ، يا فتى♪"
"♪ومع مرور السنين ؛ صداقتنا لن تموت ابدا سترى أنه قدرنا♪""♪انا انا الصديق، ايوا انا الصديق♪"
ختمت الأغنية ثم ضحكنا"صنعت لكما بعض القهوة" قال لوكي ووضع الكوبين علي المنضدة
"شكراً بروفيسور سيفيروس"
رد لوكي كالمعتاد
"توقفي عن مُناداتي بالبروفيسور سيفيروس!"
"لما عزيزي أنه يناسبك"
قلت ليقلب عينه"اعتقد أن هذا سيكون جيد" قال بانر وهو ينظر للشاشة.
شاركته النظر فيها وقلت "أعتقد، لكن ربما سنحتاج لبعض التعديلات في أسلحة نات، سأتولي انا أمر أجنحة سام""حديثاً عن سام، كان يسألك إن كنت ستُشاركي في الحفل المُقام هذا الأسبوع"
سأل لوكي
"اي حفل؟"
سأل بانر
"لسبب ما تم دعوتنا جميعاً لحفل سيقيمه شخص يُدعي ألدريتش كيليان"
رد لوكي
"لم يُخبرني توني بهذا!"
قال بانر"بالطبع لن يفعل، بين السيد ستارك وهذا الرجل عداء والغريب أنه يدعوه، هذا فخ مؤكد" وضحت انا
"ولما هناك عداوية بينهما؟"
سأل لوكي
"لأن هذا الرجل أراد صنع شئ كان يُطلق عليه اختراع وهو ليس سوا جنون""هل تتحدثين الإنجليزية رجاءً!"
قال لوكي مجدداً
"كان هذا الرجل يصنع فيروس ليحول الناس لبشر خارقين، هل وضحت الرؤية؟"نظر كلاهما لبعضهم البعض بينما أكملت تصليح بعض الاشياء في أجنحة سام.
---
أنهينا العمل ثم صعدت انا وبانر ولوكي لنجد صياح الجميع بسبب الفيلم الذي يُشاهدونه.
"اذا كنتم لا تعرفون الفرق بين ظلكم والاشباح لما تشاهدون فيلم رعب؟"
سألت انا
أنت تقرأ
المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4
Fanficاتعلم؟ كونك طالب وتعمل مع المنتقمون ليس بمشكلة ابدا، حتي يكن عليك التعامل مع ثرثرة لوكي، غضب دكتور بانر، فض نزاعات سام وباكي، تحليلات كلينت، فلسفة دكتور سترينج، طلبات ثور، ذكاء سكوت المفرط، اسألة ستيف الوجودية، أوامر السيد ستارك، اتصالات نيك التي لا...