الفصل الخامس والعشرين : من حكايات اسجارد *في الماضي*

429 47 10
                                    

"لديها سرطان بالدم...إنه ينتشر بصورة كبيرة وسريعة..احتمالية الوفاة كبيرة"ضربت كلمات الطبيب علي آذانهم كصعقة قاتلة.
"هل افاقت؟" سألت دارسي بين دموعها
"ليس بعد"أجابها الطبيب لكنها اخذت تبكي فحتضنها باكي..ثم زادت دموعهم جميعاً.

___

"كانت هذه اسرع رحلة في حياتي" قلت بمجرد أن وصلنا اسجارد
"كانت هذه عودة سريعة" قال هيمدال ثم نظر لي وابتسم "مرحباً نادين" كنت في حالة فأخذت بعض الوقت حتي قلت "بخير..كيف تعرف اسمي؟" لكن تذكرت ان هذا هيمدال حارس بوابة اسجارد ويمكنه رأية كل ما يحدث في الممالك التسعة ويسمعه فقلت مسرعة "سؤال غبي. اسفة."
ابتسم وقال "سعيد بلقائك"
"وانا أيضاً"

بعد أن أنهينا مقابلة هيمدال وبينما نحن في الطريق للقصر وثور يخبرني عن اسجارد كان الناس ينظرون لي يستغراب. وهذا جعلني نوعاً ما لا أشعر بالارتياح.
حين دخلنا للقصر قال ثور "سأذهب للتأكد أن الوقت مناسب لمقابلتهم. انتظريني"
ذهب ثور فنظرت حولي اتفقد المكان.
اخذت اسير في أرجاء القصر حتي وصلت لمكان به مائدة كبيرة يجلس عليها ثلاثة رجال ومرأة.
"ثم نظرت له وقلت سيفي أقوي من إرادتك" قال رجل ضخم منهم.

ضحكوا ثم وقعت عين المرأة علي فستقامت قائلة "من انتِ؟" وهنا نظروا جميعاً لي
"المعذرة..اعتقد انني قد ضللت الطريق..اسمي نادين" قُلت
"هل أنتِ تلك الفتاة الصغيرة التي ضربت لوكي؟" قال الضخم
"نوعاً ما.." قلت

اكتشفت أن ثور قد حكي لهم عني وعن الفريق وبينما كان ثور يخبر أودين عني وعن اني ضيفتهم كنت قد تعرفت علي سيف، فولستاج، فاندرال وهوجون.

ضحك الجميع بعد أن أخبرتهم بأول يوم لي في المدرسة منذ شهر وما فعلته نات وكلينت.  عدا هوجون.
"هل لا يضحك ابدا؟" سألت فولستاج بصوت منخفض فقال "هذا وجهه الطبيعي" وهنا نظر هوجون لكلينا فهمهمنا وكأننا لم نكن نتحدث عنه.

دخل ثور مندفعا ثم صاح "انتِ هنا وانا قد نشرت الحراس في جميع أنحاء المملكة!"
"أهدأ يا صديقي. إنها هنا معنا" قال فاندرال.
نظرت لثور وابتسمت ببلاهة فقلب عينيه ثم اخذني لمقابلة الملك والملكة

فتح الحراس الباب الذهبي الضخم لنا لندخل.
"ابي" قال ثور بصوته القوي فتردد في أرجاء الغرفة.

لا.اصدق.نفسي!
إنه أودين! يجلس علي عرشه الضخم يمسك بصولجانه أو بمعني اصح
الجونجنير.
تقدمت قليلاً ونظرت له قائلة "الملك العظيم أودين. لا أصدق.."
"مرحبا بك في اسجارد"
"شكراً" قلت ونظرة الدهشة لا تفارق وجهي ثم نظرت اتجاه الملكة. فريجا! إنها اجمل من وصف كتب الاساطير لها!

ابتسمت لي فبادلتها ثم قال ثور "إن نادين تقوم بعمل رائع في ميدجارد وقد أتت الي هنا لتستفيد من كتب اسجارد. اليس كذلك ناد؟"
"نعم نعم! بالطبع! لقد قرأت الكثير عن اسجارد وكان جدي مصدق كبير بأن تلك ليست مجرد أساطير لقد ترك لي عدد مهول من الكتب! انا اعرف كل انش في اسجارد من تلك الخرائط والكتب"
"ماذا تعرفي من أماكن؟" سأل أودين
"المكتبة، القصر، السجن واعرف عدد لا بأس به من القري بالمملكة وايضا سرداب أودين العظيم لكن لا اعرف مكانه تماماً"

المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن