{الجزء العشرون }

264 10 5
                                    

#من_مذكرات_مازن

أريد أن ألتقط لكِ صورة وأنتِ تضحكين كثيراً ، هذه اللقطة يجب أن تُؤرخ ولا يوضع خلفها تاريخ، يوضع خلفها قلبي مثلاً.

@@@@@@@@@@@@

توقفت سيارة مازن أمام باب الفيلا لتترجل ماريا سريعاً وتتجه إلى غرفتها دون أن تتفوه بكلمة بينما هو قام بركن السيارة وتبعها بهدوء ليتحدث معها

دلفت لغرفتها ثم حملت هاتفها لتجري اتصال مع مجهول وسرعان ما أتاها الرد لتقول بإبتسامة هادئة :" كيف حالك سيد فاضل هل أنت بخير" صمتت قليلاً ليأتيها الرد وتحدثت :" الحمدلله انا في أحسن حال ، لقد إتصلت بك من أجل أن أخبرك بإنتهاء اللوحات "

صمتت لبضع الوقت ثم قالت بهدوء :" بالتأكيد لا ، هويتي ستبقى مجهولة لا أريد أن يعلم أحد بأنني هي أنا "
زمت شفتيها بضيق وهي تستمع للطرف الآخر ثم قالت بشبه عصبية :" أعذرني سيد فاضل لكنني لن أقبل أن يحصل هذا ، إن كانت معرفة هويتي هي شرط أساسي للموافقة على وضع لوحاتي في المعرض فأنا لستُ موافقة على ذالك "

ارتفع حاجبيها بإستنكار بعد ان استمعت له لتتكلم :" أنت تعلم تمام العلم أنني أستطيع أن افتتح معرض خاص بي وليست لديّ مشكلة بشأن النقود لكنني حقاً هذه الفترة لا أملك الوقت بشأن هذا  "

ارتسمت ابتسامة على شفتيها وقالت :" أخبره إنني سأعرض اللوحات الجديدة للبيع في معرض (....) وأعلمني ماذا سيكون رده"

صمتت قليلاً وقالت :" أجل هذا سيكون جيد إفعل ماقلته لك وأخبرني ماذا سيقول  ، إلى اللقاء"
أغلقت الهاتف وإلتفتت لتخرج من الغرفة لكنها تجمدت مكانها وهي تراه يقف أمامها ينظر لها بتشوش وعدم فهم

نطق بإستغراب من ماسمعه :" من هذا الذي كنتِ تتكلمين وعن أيّ لوحة تتحدثين"
رفعت حاجباً نحوه لتتجاهل سؤاله وتخطي من جانبه تنوي عدم الرد والتكلم معه

لكن قبل ان تتخطاه أمسكها من معصمها وسحبها لتقف أمأمه بإنزعاج واضح من ملامحها وقبل أن تتحدث قال بهدوء :" لم آتي لهنا كيّ نتشاجر أريد أن أتحدث معك بموضوع آخر "

لقد كان يعلم تماماً إنها عنيدة جداً وإن العصبية والإجبار لن يفيد معها

ابعدت يده عن معصمها بضيق وقالت :" قل مالديك لأنني لا أملك وقت كافي للحديث معك " رفع حاجبه وكأنه يقول لها 'حقاً ' ثم تحدث :" حديثنا سيكون طويل بعض الشيء ماذا لديكي الآن"

زمت شفتيها وهي تنظر بعيداً عنه وتفكر كم الوقت الذي تحتاجه في إعداد الغداء وتجهيزه ثم ستذهب لمقابلة فاضل وإعطائه اللوحات التي قامت برسمها وتذهب للتسوق مع وائل وندى كما وعدتهم وتشتري اوراق كبيرة والوان للرسم وبعدها سيذهبون إلى مدينة الألعاب

إنعزال مُظلم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن