3

1.8K 163 3
                                    

الفصل 3: الأب

ومع ذلك ، فإن الأولوية القصوى الحالية هي تنظيم بعده الخفي لتصحيح الأمور. عندما تنقص القوة الروحية ، لا يكون جمع مواد مناسبًا.

بالتفكير في الربيع في البعد ، تذكر باي جينغ ، أنه لم يكن فقط بسبب التحور ، أو بسبب دور النيازك ، يبدو أن هذا الربيع له دور أسطوري في التطهير ، ليس فقط لاستعادة الجسم ، ولكن أيضًا علاج الجروح ، ما دام المرء يستحم في الربيع ، بعد فترة ، سوف يعود كل شيء.

العيب الوحيد هو أن فعالية مياه الينابيع تقل بمقدار النصف خارج البعد ، وبمرور الوقت ، مع مرور الوقت ، بعد بضع ساعات ، لا تختلف عن مياه الينابيع العادية. ومع ذلك ، كان على الأقل أفضل من لا شيء.

مع الأخذ في الاعتبار التجريب ، كان باي جينغ ينوي الذهاب إلى الحمام لإخراج بركة من مياه الينابيع. حتى لو لم تستطع زيادة قوته النفسية ، فسيظل من الجيد علاج صداعه. تمامًا كما كان يعتقد ذلك ، فقط عندما كان ذاهبًا إلى العمل ، توقف جسده مؤقتًا ، وتوقف في مساراته. لم يكن هذا هو الوقت المناسب!

ناني تشين لديه مفتاح غرفته. وبغض النظر عن أشياء أخرى ، كان يخشى أنه إذا فقد الوعي ، فإن المربية تشين ستتمكن من الوصول غير المصرح به إلى غرفته. على الرغم من علمه أنه بينما كان فاقدًا للوعي ، لا يمكنها معرفة أي فرق ، إلا أنه لا يزال لا يريد الكشف عن قدرته ، ولا يريد أن يعتقد الناس أنه كان لديه أي سلوك غريب.

بعد اتخاذ قراره ، لم يعد تركيز باي جينغ على الربيع. بدلاً من ذلك ، رفع سماعة الهاتف ، وتردد للحظة ، وأخيراً ، اضغط على زر الاتصال. رن عدة مرات ، ثم جاء صوت ثقيل عبر الهاتف. بلطف أظهر إحساسًا عميقًا بالألفة ، بالإضافة إلى الأسف العميق: "جينغ ، كيف تشعر اليوم؟ أنا آسف ، لكن على الأب أن يأكل كلماته مرة أخرى. سأدفع لك في المرة القادمة؟ أنا مشغول جدا هذه الأيام ".

ثم تذكر باي جينغ فجأة ، في هذا الوقت تقريبًا ، بدا أن الأب وافق على مرافقته ، لكن حتى نهاية العالم ، لم يأخذ أي إجازة. ثم بعد مصاعبه التي لا توصف ، وجد والده أخيرًا ، لكنه كان طريقًا مسدودًا. الآن بعد أن سمع صوت القلق ، شعر باي جينغ بسخرية شديدة.

لن ينسى أبدًا ، بعد بيعه للمعهد ، ولقاء والده للمرة الأخيرة ، مع زوجته وبناته ...

عند الاستماع إلى كلمات سخرية تلك الأخوات ،والنظر إلى وجه تلك المرأة المتهكم ، وكذلك عيون والده الصامتة ، في تلك اللحظة شعر حقًا أنه ليس فقط غير ضروري ، بل مزحة أيضًا!

"جينغ؟ جينغ؟ هل أنت غاضب؟ اغفر لأبي ، اتفقنا؟ ألم تتوهم باجاني آخر مرة؟ يمكن لأبي أن يعطيك إياها كتعويض بسيط؟ "

"'انا لست غاضبا." أجاب باي جينغ بصوت خافت. باجاني؟ لقد أراد حقًا واحدة ، وبعد ذلك قام والده بشراء واحدة له ، لكن هذه الأشياء لم تكن مفيدة مثل سيارة هامر في نهاية العالم. لا تستطيع تسلق الجبال ، لا تستطيع تخزين الأشياء. على جانب الطريق ، لن يكلف أحد عناء نهبها.

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن