عندما رأى الجميع مدينة جينغ سا في المسافة أخيرًا ، شعروا جميعًا بموجة من العاطفة في قلوبهم والتي جرفت كل الإرهاق في الأيام القليلة الماضية. لقد تعافوا بما يكفي للإسراع وتمنى فقط أن يصلوا على الفور.
في هذه الأيام ، أصبح الجميع متعبين حتى العظم. لم يكن تناول ما يكفي من الطعام والشراب مشكلة ، لكن البيئة كانت تزداد سوءًا. لقد مر الآن أكثر من عامين بعد نهاية العالم ، وظهرت الشمس التي كانوا يتطلعون إليها لفترة طويلة ، لكنها لم تجلب الأمل للبشرية. انبعث ضوء الشمس الأزرق الباهت أشعة ساخنة غطت الأرض مثل قدر الطعام بالبخار. كان الجو حارًا لدرجة أن الناس وجدوا صعوبة في التنفس ، وجفت الأرض وبدأت تتصدع بلا رحمة. كانت الأنهار تتقلص باستمرار ، وقد واجهت بالفعل عددًا لا يحصى من مجاري الأنهار الجافة. لقد قوبلوا بأرض قاحلة في كل مكان ينظرون إليه ، وهذا فقط جعل الجو يبدو أكثر كآبة.
ذبل العديد من النباتات وانقرضت تحت ضوء الشمس الأزرق. أصبحت معظم الأرض الآن قاحلة ، وبدأت النباتات المتبقية في التحور وأصبحت أكثر ثباتًا ، ولكن هذا يعني أيضًا أنها أصبحت أكثر خطورة. حتى زهرة صغيرة جدًا كانت قادرة على جعل الناس ينزفون. كان مستخدمو القدرة أفضل حالًا ولن يشعروا سوى بعدم الارتياح إلى حد ما تحت أشعة الشمس الحارقة ، لكن ينتهي الأمر بالناس العاديين مغطيين ببقع حمراء في كل مكان بعد تعرضهم لأشعة الشمس. الحالات الأكثر خطورة سينتهي بها الأمر بالشفقة.
أصبح الناس يدركون بشكل متزايد أن العالم قد تغير بالفعل! حتى لو لم يعد العالم به زومبي ، فسيكون من المستحيل عليهم العودة إلى عالم الماضي. يمكن للبشر فقط أن يتكيفوا مع البيئة الحالية بأسرع ما يمكن ؛ كانوا يعرفون جيدًا أن قوانين البقاء كانت مجرد مسألة اختيار طبيعي وبقاء الأصلح. وإلا فإن ما كان ينتظرهم ليس سوى القضاء.
طوال الرحلة ، لم يواجهوا أي مستوطنات أخرى. لم تتحسن الأمور إلا بعد اقترابهم من مدينة جينغ سا ، وكانوا يواجهون أحيانًا فريقًا من المرتزقة كان في مهمة. أعطى باي جينغ وشياو سا التعليمات ، وكان وو غوان يتقدم ويخرج للدردشة مع كل طرف لفترة قصيرة.
بغض النظر عما إذا كانوا ودودين ، أو ما إذا كانوا يمثلون وجودًا مخيفًا ، فإن مجموعة باي جينغ وشياو سا من القوات القوية كانت ملحوظة بلا شك. في موقف كان فيه تمييز واضح بين القوي والضعيف ، لم يجرؤ أحد على إثارة المشاكل ، وسرعان ما تمكن وو غوان من السؤال عن الوضع الحالي لمدينة جينغ سا. التقطوا المزيد من ذيولهم في طريق العودة بينما بدأ الآخرون في متابعة خلف القافلة ، كانت نظراتهم الفضولية تكتسح الفريق أمامهم وهم يتهامسون على انفراد ويحاولون تخمين ما كان هذا الفريق الضخم على وشك القيام به.
كانت مدينة جينغ سا لا تزال بقعة على بعد مسافة ، لكن وانغ شيويبينغ وتساو لي والآخرون كانوا ينتظرونهم بالفعل على الطريق المؤدي إلى المدينة لفترة طويلة. رأى الأشخاص الذين تبعوا الفريق كبار قادة القاعدة وفجأة انفجروا في ضجة على مرأى من الجميع - هؤلاء كانوا جميعًا المحركون والهزازات في مدينة جينغ سا! من يستطيع فعلاً جعلهم يخرجون ويعاملونهم بأدب؟!
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Actionإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...