كان شياو سا على وشك أن يقول بعض الكلمات الجميلة عندما أضاء جهاز الاتصال اللاسلكي الخاص به. لم يكن السجن بعيدًا عن المكان الذي كانوا يقيمون فيه ، ولا بد أن الانفجارات الكبيرة الآن قد أزعجت الكثير من الناس.
لم يكن لدى Xiao Sa خيار سوى التخلي عن Bai Jing في الوقت الحالي ولم يكن بإمكانه سوى ترك موضوع المناقشة هذا لوقت لاحق. وصل جهاز اللاسلكي ، ودق صوت عاجل في أذنه: "الأخ سا ، أين أنتم الآن؟"
ألقى شياو سا نظرة سريعة على باي جينغ وأجاب بهدوء ، "خارج السجن. تم تطهير معظم الزومبي بالفعل. سأترك الباقي لكم يا رفاق لتنظيفهم. شق طريقكم بسرعة."
كان Zhou Ji مذهولًا عند سماعه هذا. شعر وكأن هناك صوت طنين في أذنيه ، ولم يستطع الاستجابة لمدة نصف نبضة. على الرغم من وجود بعض التكهنات في قلبه ، إلا أنه شعر وكأنه حلم عندما سمع كلمات الأخ سا. لا يزال يتذكر أنه كان أيضًا السيد الشاب جينغ هو الذي تحرك في آخر بلدة في المقاطعة ، وأطلق ضوضاء ضخمة مماثلة. كانت السماء متألقة بنور ساطع ، وتم تنظيف الزومبي في لحظة. بشكل غير متوقع ، اختاروا أيضًا التصرف بمفردهم هذه المرة.
"تشو جي ، ما هو الخطأ؟ ماذا حدث؟" عندما رأى ليو وي أن تشو جي كان في حالة ذهول ، كان قلقًا أيضًا. قلبه لا يسعه إلا أن يغرق. لقد ذهب إلى الفراش مبكرًا الليلة استعدادًا لتولي السجن غدًا ، ولم يكن يتوقع أن يصاب بصدمة في منتصف الليل. لقد خرج واكتشف أن شخصية الأخ سا لا يمكن العثور عليها في أي مكان ، وحتى باي جينغ اختفى. لم يكن هناك من طريقة لن يقلقوا عندما سمعوا الضجيج في الخارج.
رف فم تشو جي. عند رؤية مظهر إخوته القلقين ، وملاحظة نظرات يانغ وينهوا ولينغ هان بشكل طبيعي ، ألقى نظرة هادئة للغاية وألقى نظرة خاطفة على الجميع قبل أن يقول ، "أخبرنا الأخ سا أن نذهب وننظف. زومبي السجن تم القضاء عليهم بالفعل ".
"ماذا قلت؟" انفتح فم Liu Wei ، وكانت الفجوة التي أحدثها واسعة بما يكفي لوضع بيضة فيها.
سقطت ذقن الجميع على الأرض وتمتم تشن داوي: "هل تم القضاء عليه بالفعل؟"
"لم تسمعني خطأ. الآن. الجميع ، رتبوا واتبعوني. سنحضر الأطفال أيضًا. حتى لو لم يتمكنوا من المساعدة كثيرًا ، لا يزال بإمكانهم تنظيف المكان." لوح تشو جي بيده بشكل موسع ، وكانت كلماته جريئة.
ذهل يانغ وينهوا ، وبصره فارغ وفمه مفتوح. بما في ذلك الأشخاص الذين أحضرهم ، فقد ذهبوا جميعًا إلى السجن من قبل. كان هناك الآلاف ، إن لم يكن عشرة آلاف من الزومبي. من كانا هذين؟ متى كان ذلك؟ يمكن أن يقسموا أن لا أحد قد تحرك قبل أن يناموا الليلة الماضية. لم يتوقعوا أن يتم استقبالهم بمثل هذه الأخبار الصادمة عند الفجر.
كان لينغ هان سعيدًا جدًا. كما كان مرؤوسوه سعداء للغاية. لقد علم فقط أنه اتخذ القرار الصحيح. استنادًا إلى اليوم ، يبدو أن استثماره هذه المرة قد أتى بثماره الكبيرة حقًا.
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Actionإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...