لم يكن الأمر أن باي جينغ كان تافهاً. على الرغم من وجود الكثير من الأشخاص معهم في هذه الرحلة ، عندما يتعلق الأمر بالعاصمة ، فإنهم سيظلون تحت تأثير الفصائل المختلفة . إذا تحول ميزان القوى ، فسيكونون قادرين فقط على صرامة أسنانهم وابتلاع أي استياء . وما لم يحبه باي جينغ أكثر من غيره هو قبول الأشياء بحمل.
بغض النظر عما إذا كان ذلك قبل أو بعد نهاية العالم ، بغض النظر عن مكان وجودهم ، طالما كانت السياسة سائدة ، فلن يكون هناك أعداء أبديون ، فقط مصالح أبدية. قبل بضعة أشهر ، كان باي جينغتشنغ على خلاف مع عائلة تشو على الرغم من أن لقب زوجته هو تشو. ومع ذلك ، إذا لم يكن يريد أن يتم ابتلاع قوته وإجباره على أن يصبح سمان لعائلة تشو ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو مواجهة عائلة تشو ومحاولة جرهم ببطء.
وكما يقول المثل ، فإن الظروف ستتغير مع الزمن. بعد بضعة أشهر ، بمساعدة Zhang Qiucheng ، كان Bai Jingcheng الآن مليئًا بالحيوية. إذا اعتاد أن يكون أقرب إلى طفل يحمل وعاء كنز لديه موارد ولكن لا توجد طريقة لحمايتها ، فقد كان الآن مليئًا بالطموح ، مع كل من المواد والقوة في متناول اليد.
ستتغير وجهات نظر الناس دائمًا مع البيئة والوضع. بطبيعة الحال ، لم يعد باي جينغ تشنغ الحالي بحاجة لمعارضة عائلة تشو. على العكس من ذلك ، فإن علاقتهم كأصهار جعلت علاقتهم أوثق.
لم يكن باي جينغ أحمق. لم يكن يتوقع أي شيء مثل الحب الأبوي أو الصداقة. في حياته السابقة ، لم يكن فوج المرتزقة التابع لشياو سا سيئًا أيضًا ، ولكن عندما وصلوا إلى العاصمة ، تم انتقاؤهم بشكل نظيف لدرجة أنه لم يتبق حتى العظام. لم ينكر أن ذلك كان لأنه أثار ضجة كبيرة جدًا ، ولكن إذا وصلوا حقًا إلى الجزء السفلي من الموقف برمته ، فإن عائلة Zhou وعائلة Bai كانتا مرتبطان ارتباطًا وثيقًا ، بينما كان هو نفسه الطفل غير الشرعي الغامض ، الشخص الذي أثار اشمئزازهم من وجوده.
لم تطلب عائلة تشو أي عذر للتخلص منه لأنه لم يكن هناك من يدافع عنه. من قال له أن يكون طفلاً عاصياً وليس له أي اسم في ذلك الوقت؟
كلما اقتربوا من العاصمة ، ساء مزاج باي جينغ حيث ازداد اكتئابه. على الرغم من علمه أن حياته الآن مختلفة عن حياته في الماضي ، إلا أن مشهد شياو سا يحتضر أمامه دائمًا يرتفع أمام عينيه. حتى لو لم يحدث شيء في هذه الحياة ، لا يزال يتذكر هذه الكراهية ضد عائلة تشو من أعماق قلبه. لم يكن يريد الاسترخاء ولو للحظة في حالة حدوث أي شيء غير متوقع - سيكون الأوان قد فات بحلول ذلك الوقت.
يعتقد باي جينغ تمامًا أن التعاون بين Zhang Qiucheng و Bai Jingcheng لم يكن بالتأكيد سلسًا كما بدا. كان السبب في أنه أرسل برقيات منفصلة لكليهما من قبل هو أنه لا يمكن الاعتماد على أي منهما ، لكن كلاهما يقيد بعضهما البعض. كان لدى Zhang Qiucheng قوات ، بينما كان لدى باي جينغتشنغ إمدادات. لن يتمكن أي منهما من القيام بعمل جيد في العاصمة بدون بعضهما البعض.
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Actionإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...