بعد مغادرتهم ، أمسك شياو سا بباي جينغ ، ونبرته مليئة بالغيرة عندما سأل ، "من هو تيان يونغ بينغ؟"
لم يستطع باي جينغ إلا أن يضحك ، "كيف لي أن أعرف؟" كان مجرد شخص كان موضوع ثرثرة الجيش. من قال له أن يتمتع بهذا السمع الجيد؟ لقد استخدم قوته الروحية اليوم وسمع العديد من القيل والقال عن تيان يونغ بينغ. لحسن الحظ ، كان مفيدًا اليوم.
سخر شياو سا مرتين ، في إشارة إلى مغفرته ، ثم أعلن ، "في المستقبل ، لا يُسمح لك باستخدام هذا النوع من التعبير عند الحديث عن النساء."
أي نوع من التعبير؟ كان باي جينغ في حيرة من أمره ، ثم قام بعمل وجه ؛ ألم يتكلم باحترام؟ لم يكن الأمر كما لو أن Xiao Sa لم يكن على دراية بالوضع الذي كانوا فيه الآن. كانت امرأة تيان يونغ بينغ قائظًا وعنادًا ومؤثرًا لدرجة أن حتى الجنود كرهوها ، فما بالهم هو نفسه.
قام باي جينغ بتدوير عينيه على Xiao Sa قبل الاستمرار في المضي قدمًا ، وشعورًا بالبهجة في السر. لقد أحب حقًا موقف شياو سا الاستبداد ومظهره الغيور.
لاحظ Xiao Sa من زاوية عينه أن طرف أذني حبيبه كانت حمراء وسارع إلى اتباعه. على الرغم من أنه أراد حقًا أن يأخذ حبيبه بين ذراعيه ويدمره ، إلا أن مهمتهم الحالية كانت أكثر أهمية.
كلاهما يمشيان فصاعدا. كان هدفهم قافلة الشاحنات. بخلاف اعتراضهم واستجوابهم مرتين في الطريق ، تمكنوا من المرور بسلاسة باستخدام اسم تيان يونغ بينغ. ربما كانت سمعة تلك المرأة سيئة للغاية ، لأنه مع إضافة موقف باي جينغ المتغطرس والازدراء ، عزز ذلك فقط انطباع الآخرين بأنه كان ينظر إليهم باحتقار. عند مواجهة أولئك الذين يحتقرونهم ، سيشعر الناس بطبيعة الحال بقدر أقل من الشك - فبعض السلوك البشري يظل دائمًا ثابتًا. علاوة على ذلك ، كان الجنود الذين واجهوهم جميعًا جنودًا عاديين. بخلاف عدد قليل من الجنود ذوي الخبرة الذين تم تعيينهم في النوبة الليلية ، فإن أولئك الذين يمكنهم حقًا الحكم على ما إذا كانت هناك مشكلة تم تكليفهم في الغالب بحراسة الثكنات أو كانوا نائمين بشكل سليم. تحت هذه المراقبة الوثيقة ،
لقد عثروا على شاحنات الإمداد وأحصوها - كان هناك بالفعل عدد غير قليل من صفوف المركبات مصفوفة. رأوا أن بعض الجنود اجتمعوا معًا ، وتحدثوا بأصوات منخفضة بينما اشتعلت النيران في مكان قريب. بناءً على محادثتهم ، يجب أن تحتوي الشاحنات على أسلحة وطعام.
انحنت شفتا باي جينغ في ابتسامة وهما يختبئان في ظلال الليل. لم يكونوا قريبين من السيارات. كان يعلم بوضوح أنه مع المستخدمين من المستوى الأول في الجيش ، إذا لم يكن حذرًا ، فسوف يكشف عن مكان وجودهم. لقد تحرك بصمت متزامنًا مع Xiao Sa بينما كانوا يراقبون فجوة تسمح لهم بالتسلل إلى الغابة القريبة. كانت الليلة المطلية باللون الغامق أفضل حماية طبيعية لهم. قام شياو سا بحمايته لأنه استغل أعظم غش له ونقله إلى الشاحنات.
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Actionإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...