10

1.6K 144 3
                                    

الفصل العاشر: حدث غير متوقع

مر الوقت ، وبعد قضاء أسبوع كامل ، قام باي جينغ أخيرًا بتركيب السياج. بالنظر إلى صف من الفضاء المنظم بدقة ، أثار قلبه ارتياحًا لا يوصف. ثم ذهب لشراء مولد ديزل ، ومفاتيح كهربائية ، لأنه لم يكن هناك خيار آخر. من كان يعرف أن مولد الطاقة الكهرومائية سيكون مثل هذه المشكلة؟ كان بإمكانه فقط التحديق فيه ، غير قادر على استخدامه.

في الواقع ، لم يكن لديه أي معرفة بمولدات الديزل ، لكن لحسن الحظ كان هناك عمال تركيب علموه خطوة بخطوة. كان الشيء الأكثر أهمية هو أنه كان بحاجة فقط إلى توفير الديزل بينما يمكن للمركبين مساعدته في التثبيت. كل ما كان عليه فعله هو تشغيل المفتاح أو إيقاف تشغيله حتى نفد الوقود. 

بعد حصوله على مولد ، اشترى Bai Jing مجموعة من الأسلاك. عند دخوله البعد والعبث لفترة من الوقت ، أخرج الجرافة ، وفي أقل من ساعتين ، تحطمت المساحة البالغة 2 فدان المحاطة بالسياج بالكامل ، ولم يضيع الوقت ، حتى لكونه مبتدئًا. بالنظر إلى النتائج ، لم يستطع باي جينغ إلا الإشادة بأن امتلاك أداة عالية التقنية كان جيدًا. متذكرا الحفر في حياته السابقة توت! لم يستطع أن يتذكر ذلك حقًا ، لكنه اضطر إلى التنقيب في ذلك الوقت. كانت إمكانات الناس لا حدود لها حقًا.

وبعد ذلك قام باي جينغ بزراعة بعض الخضروات وبراعم الفاصوليا والبطاطا الحلوة وما شابه حتى يتمكن من تربية الماشية في الحقل بعد تلك البراعم. على الرغم من أن التوقيت كان لا يزال مبكرًا ، إلا أنه كان يحب مشاهدة الفضاء يصبح مفعمًا بالحيوية ، شيئًا فشيئًا لإكمال خطته حتى أصبحت جنة أحلامه.

بعد أن تم كل شيء ، استرجع باي جينغ قوته النفسية وشعر أن دماغه كان فارغًا ، لكن دون دوخة وإرهاق. صمدت قوته النفسية لفترة أطول من المرة السابقة. 

حتى القليل من التقدم كان جيدًا ، وابتسم باي جينغ بارتياح. لم تتفوق القوة النفسية بين عشية وضحاها ، وكان يأمل فقط قبل اندلاع نهاية العالم أن يتمكن من تطوير قدراته حتى يتمكن من استخدام المهارات ، وضمان المزيد من حياته. 

لكنه لم يستطع الحفاظ على سعادته بعد الآن ، لأن مكالمة هاتفية أفسدت مزاجه الجيد.  كان وقت المدرسة قادمًا ولم تسمع عنه شيئًا ، فاشتكت ناني تشين إلى والده. 

منذ الجولة ، أجرى مكالمتين هاتفيتين فقط مع والده ولم تكن المحادثات طويلة. كان والده دائمًا مشغولًا للغاية ، وعلى الرغم من أن كل مكالمة كانت محادثة لطيفة ، إلا أنهم احتفظوا بشكل عام بحوالي ثلاث إلى خمس مكالمات قبل شهر. لذا ، إن لم يكن بسبب قلة الحب في طفولته ، فكيف سيعتمد على المربية تشين كثيرًا. 

في هذه الأيام ، لم يرد على أي مكالمات من المربية تشين ، لكن وانغ شيويبينغ رد عليها.  يمكن للمرء أن يخمن أن الاستياء الذي كانت تشعر به المربية تشين تجاه وانغ شيويبينغ كان سيتراكم إلى ما لا يقل عن ثلاثين قدمًا ، لكن اكتئاب باي جينغ كان مفهوماً بسهولة.

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن