14

1.5K 129 3
                                    

الفصل 14: الجرح

رؤية الأشياء تتصاعد ، جاء أصدقاء Zou Zechen. 

"زيكين ، ما حدث ، أنت ... هاهاها ..." ضحك ذلك الرجل بوقاحة ، خصره منحنيًا ، ضاحكًا حتى بالكاد كان يعاني من آلام في المعدة. 

كان Zou Zechen غاضبًا ، ونظر إلى Bai Jing بنية سيئة. تحرك Wang Xuebing أمام السيد الشاب ، الذي يبلغ ارتفاعه مترًا وثلاثة وثمانين سنتيمتراً بوضعية جيدة التدريب دائمًا ، وهي نظرة أخصائي ممارس. 

"أنتما الاثنان ، هل فعل أخي بكما شيئًا بائسًا؟" كان مظهر الرجل باردًا. كان يمكن أن يضحك على أخيه ، لكن لا يستطيع الآخرون التنمر عليه .. 

كما تجاهله باي جينغ ، فقط نظر حوله ، وألقى باللوم على موقف موظفي الخدمة السيئة.  على الرغم من أن القاعة كانت صاخبة ، ورغم أنه أحدث ضجة ، لم يكن الأمن هنا بعد. مع مثل هذه الفكرة ، والشعور بالضيق ، لم يفكر هو وشي مينهانج كثيرًا في الصداقة ، لكنه بحث عن شياو سا. لم يتمكن من جعله يعاني ، ناهيك عن أن أكثر الأشياء المزعجة كانت رجل اغتصب رغما عنه ، لكنه لم يستطع الاندفاع مباشرة إلى الغرفة الخاصة.  بدون سبب ، لا يمكن الكشف عن إنقاذ Xie Minhang ، وإلا ، كيف يمكن أن يشرح. 

أظهر الرجل غضبه من التجاهل. كما سار عدد قليل من الناس في مكان قريب ، وقام باي جينغ بالتحديق عليهم واجتياحهم. بما أنه لم يكن هناك أمن قادم ، فيمكنه أن يحدث ضجة كبيرة. على أي حال ، اتخذ قراره. شياو هونغ ووانغ تشنغ لم يخرجوا. أقسم أن يصنعهم ، يضرب الطاولة ، ويقلبها. بدا الأمر غير كافٍ ، لذلك ذهب إلى الطاولات القليلة التالية وحطمها. 

صُدم الجميع. من كان هذا ، حتى يكون متعجرفًا. ألم يعرف أين هذا؟ 

شخص ما يشعر بالأسف هز رأسه. عندما رأى أن باي جينغ بدا وسيمًا ، أشفق عليه. كان هذا الشاب مضيعة تمامًا. لم يكن رئيس نادي الإمبراطور زميلًا جيدًا. 

لكن بعض الناس انتظروا ليروا. لم يستغرق شياو هونغ منصب السيد وقتًا طويلاً. ما هي خلفية هذا الشاب الذي تجرأ على إثارة المتاعب 

شعر وانغ Xuebing بالعجز الشديد. رؤية الأمر يتصاعد ، سرعان ما اتصل بـ Cao Lei. كان لا يزال لديه بعض الفهم لمزاج السيد الشاب وهذا بالتأكيد لن ينتهي بسهولة اليوم.  أكبر مصيبة للحارس الشخصي هي أن يكون لديه سيد مشاكس. قدر سيده الشاب قدرته بشكل كبير. يجب على المرء أن يعرف أن القبضات لا يمكن أن تصمد أمام أربعة أيادي.

حتى Zou Zechen و Jiang Xiuyu أصيبوا بالصدمة ، وشعروا بمزيد من الغضب. ما هذا الوضع؟ كان ضرب الناس أمرًا معقولًا ، لكنه سأل فقط عن بعض الأشياء ، والآن ضرب هذا الرجل المزيد من الأشياء. 

بينما كان غاضبًا ومهدئًا في نفس الوقت ، بدا هذا الصبي غير مألوف. يجب أن تكون هذه المرة الأولى له هنا ، وهم رجال أعمال جادون ، وليسوا ثالوث. في هذا الموقف غير الواضح ، اتصل جيانغ شيويو على الفور بالرجل المسؤول. 

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن