82

740 60 1
                                    

"مع من أنتم يا رفاق؟" سأل شياو سا بصوت بارد. أصبحت هالته الجليدية الآن حضورا مستمرا. لم يدرك أن هناك لصوص حول مدينة جينغ سا. هل يمكن أن يكون ذلك أنه كان خيرًا جدًا ، مما أدى إلى وجود مثل هذه الأنواع من الناس؟

"هل أنتم شعب ريد وولف؟" ضاقت عيون شياو سا قليلا. سيكون ملعونًا إذا غضب أثناء تعامله مع مجموعة من رجال العصابات مثل هذا.

"توقف عن الكلام الهراء. أي نوع من الأشياء هو ذئب أحمر؟ نحن أناس من مدينة جينغ سا ". تغير ابن شقيق شياو سا الذي نصب نفسه بنفسه. لقد اعتقد داخليًا ، ليس جيدًا ، وعلى الفور صوب سلاحه نحوهم.

"لطالما كانت مدينة جينغ سا كريمة للغاية. لا أعرف متى أصبح من الضروري سرقة المارة ". ابتسم باي جينغ قليلا وهو يتحدث. لقد اكتشف أساسًا أصول هذه المجموعة. كانت هناك مجموعة من الهاربين الذين عاشوا بالقرب من مدينة جينغ سا ، ولكن نظرًا لأن مياه الآبار لم تسيء إلى النهر ، فقد كان لديهم تفاهم متبادل وذهبوا في طريقهم الخاص. شياو سا لم يهتم بهم ، ولكن بشكل غير متوقع ، لم يقلوا كلمة واحدة لمدينة جينغ سا فحسب ، بل بدأوا أيضًا في اتخاذ خطوة ضد الأشخاص الذين يسافرون عبرها. ألم يتعاملوا مع مدينة جينغ سا وكأنهم لم يكونوا موجودين ؟!

تحول تعبير باي جينغ إلى فاتر. لقد حان الوقت للتعامل مع هذه المشكلة. لقد سمع أن هناك العديد من الأشياء الجيدة في عش هذه المجموعة من قطاع الطرق ، وشعر أنه من الضروري للغاية استيعابهم الآن ؛ يمكن توسيع مدينة جينغ سا. لكي يجرؤوا على اتخاذ خطوة ضد أصحاب المدينة ، يجب ألا يرغبوا في العيش بعد الآن.

كان حدس السارق حريصًا جدًا. رأى زعيم المجموعة أن الوضع لم يكن جيدًا وأثار غضب زملائه اللصوص ، وأمر بقسوة "هجوم!"

"إنك تسعى للموت." سخر باي جينغ. تومض شخصيته وهو ينتقل إلى جانب القائد.

أصيب الزعيم الهارب بالصدمة وشعور قوي بعدم الارتياح برد قلبه. يومض بصره لالتقاط ما يحيط به كما يومض درع أزرق من الضوء في مكانه من حوله.

رفع آخرون بنادقهم وأطلقوا النار على شياو سا. قاموا بسحب الزناد ، وعرقهم القلق على جباههم عندما اكتشفوا أن الرصاص بدا وكأنه عالق ولم يترك البندقية.

في غمضة عين ، رأى القائد شخصية تظهر بجانبه ، لكن الوقت كان قد فات بالنسبة له للرد. يومض ضوء بارد من يد باي جينغ عندما استخدم شفرة الفضاء لاختراق درع الجليد ، ثم صوب دون تعبير على رقبة ابن الأخ الكاذب.

احتوت تعابير وجه الرجل على الرعب والخوف والارتباك وعدم التصديق. تساءل لماذا تم اختراق درعه الجليدي بهذه السهولة ؛ أراد التحدث لكنه اكتشف أنه لا يستطيع إحداث ضوضاء في حلقه. في اللحظة التي انهار فيها ، ظهر على وجهه آثار الندم. إذا كان يعلم أنه سيصطاد نجمًا سيئ الحظ ، فلن يختار أبدًا استهداف سيارتهم لمجرد أنها كانت جيدة وكان لديهم شخصان فقط يمكن أن تغمرهما أرقامه بسهولة.

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن