64

871 87 1
                                    

بمجرد تأكيد الفكرة في ذهنه ، لم يتأخر باي جينغ. أخبر شياو سا ، ثم انتقل من المنزل.

"من هذا؟" كان هناك صرخة مدوية.

كان باي جينغ قد أتى لتوه إلى الباب المجاور ، ولم يكن قد وقف بعد قبل أن يتم توجيهه بالبنادق من جميع الاتجاهات. رفع باي جينغ حاجبيه بهدوء ونظر حوله. لا عجب أن يو يو قال إنهم لم يكونوا بسيطين. لا ينبغي الاستهانة بهذا النوع من التشكيل.

كانت الإضاءة في الغرفة ضعيفة. لم يكن هناك سوى عدد قليل من المصابيح الكاشفة ، وباستثناء المرأة التي بالكاد تخفي حزنًا في عينيها وهي تحمل طفلها ، كان الجميع في المجموعة يقظين. الأهم من ذلك كله ، كان لديهم أسلحة في أيديهم. كانت نهاية العالم قد بدأت للتو ، وكان عدد قليل جدًا من الناس يمتلكون هذا النوع من الألعاب. إن لم يكن الجيش أو الشرطة أو مهربي الأسلحة ، فهذا يعني فقط قطاع الطرق. من الواضح أن هؤلاء الأشخاص ينتمون إلى المجموعة الأخيرة. كان باي جينغ مألوفًا بعض الشيء مع الرجل الأول - كان ثريًا جدًا ، وغالبًا ما ظهر على شاشة التلفزيون.

"أوه ... من أنت؟ يبدو أن لدي بعض الانطباع عنك." عندما رأى باي جينغ أنهم يعاملونه كعدو عظيم ، شعر فجأة بدافع ليكون مرحًا.  انتقل فورًا وجلس على الأريكة ، وفي ومضة ، اختفى الرقم الذي كان يخرس البندقية.

باستثناء الرجل الجالس على النافذة والمرأة ، تغيرت تعابير الآخرين.

ولوح الرجل بيده وأشار للجميع أن يتراجعوا.  على الرغم من تردد بعض رجال المرأة ، لم تكن هذه منطقتهم ، وأخذوا أسلحتهم ببطء وحافظوا على حراستهم.

حدق الرجل في باي جينغ لفترة ، وكانت عيناه الحادتان تخفيان إحساسًا بالتحقيق.  "أنا لينغ هان. مبروك على شفائك."

عبس باي جينغ. يمكنه معرفة أن هذا الشخص كان شريرًا بمجرد أن يتحدث. كان يكره التعامل مع أشخاص مثل هؤلاء أكثر من اللازم - كان هناك الكثير من التقلبات والمنعطفات ، وكان الأمر متعبًا ومزعجًا.  تجاهل باي جينغ استجواب الشخص الآخر وسأله: "لينغ هان؟ هذا الاسم يبدو مألوفًا جدًا. كيف علمت أنني كنت أتعافى؟"

ظل لينغ هان ساكنًا ، وعيناه داكنتان قليلاً بينما كان يريح حارسه قليلاً. لقد كان مجرد تخمين ، لكنه الآن متأكد من أن الشاب الذي أمامه كان بسيطًا جدًا ومباشرًا. بدا أن هذا الطفل ، هذا النوع من الأشخاص ، ليس لديه نية خبيثة ، لذلك ابتسم ببطء وقال ، "خمنت".

لم يكن لدى باي جينغ الصبر للتعامل معه. لقد كره حقًا أولئك الذين حجبوا المعلومات عن عمد لجعل الأمور صعبة. استدار مباشرة نحو الأخت ليان ، وسحب عدة زجاجات من الأدوية والحقن من مكانه. "هذا لكم. لديكم يا رفاق أطباء ويجب أن تعرفوا كيفية استخدامها."

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن