128

436 46 3
                                    

كان جشع الإنسان لا نهاية له. في الواقع ، لم يكن توزيع المهام حيث تم تعيين كل مجموعة في مكان معين أمرًا معقولًا ، لكن كان الجميع أنانيًا. كان من المفترض أن يعمل الجميع معًا للحصول على السلع ثم تسليمها لإعادة التوزيع ، ولكن عندما عملوا بشكل منفصل ، أصبح من السهل إخفاء ما أخذوه بالفعل. أما فيما يتعلق بما إذا كان سيتم اكتشافهم أم لا ، نعتذر ، ولكن إذا أرادوا منهم تقديم العناصر ، فعليهم تقديم الدليل أولاً!

عندما يأتي ذلك الوقت حقًا ، كان سيعتمد كليًا على قدراتهم. إذا كان الطرف الآخر قادرًا ، فسيتم إجبارهم على بصق الأشياء التي أخذوها على انفراد ، ولكن إذا لم يكن الطرف الآخر كذلك ، فسيحتفظون بها وبدون أدلة ، فلن يتمكن الآخرون إلا من النظر إليها بهدوء.  على أي حال ، كان ذلك أفضل من أن يعمل الجميع معًا. عندما ينقسمون إلى مجموعات مثل هذه ، يمكنهم على الأقل معرفة أن كل شخص لديه نفس الهدف ولا يتعين عليه الدفاع ضد أشخاص آخرين أثناء المعركة أو القلق بشأن الموقف الذي يتعين عليهم فيه مشاركة بضائعهم المسروقة والخسارة.

كانت الإدارة العليا للقاعدة تمتلك الخريطة الطبوغرافية للمصنع العسكري لفترة طويلة ، لكن لم يعرف أحد مكان العناصر المهمة.  اعتمدت هذه العملية على الحظ وقدراتهم الفردية.

نظرًا لأن كل شخص لديه مثل هذه العقلية ، كان من المنطقي أن تأخذ جميع الفصائل مرؤوسيهم وتتصرف بشكل منفصل بمجرد دخولهم.

قاد Zhou Yuanji شعبه مباشرة إلى الطابق الثالث من الطابق السفلي. لقد كانوا متحمسين للغاية أثناء مرورهم بالطابق الأول - كانت معلومات الأب مفيدة للغاية ، ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الزومبي في الطابق الأول من الطابق السفلي ، لدرجة أنه يمكن التعامل معهم ببضع حركات. زاد عدد الزومبي في الوقت الذي وصلوا فيه إلى المستوى الثاني من الطابق السفلي ، لكنهم كانوا في الغالب كائنات زومبي منخفضة المستوى. كان فريقهم يضم أكثر من 700 شخص ، ولم يسجل هؤلاء الزومبي الصغار في أعينهم على الإطلاق.

كانت دماء تشو وي تغلي بالإثارة ، وبدا الأمر كما لو أنه يمكن أن يرى بالفعل مشهد الاستيلاء على قاعدة العاصمة بأكملها.

كان لدى Zhou Yuanji أيضًا تعبير سعيد نادر على وجهه. طالما كان بإمكانهم الحصول على الأسلحة والآلات ، فلن تضطر عائلة Zhou إلى القلق بشأن أي شيء آخر في المستقبل. لن يحتاجوا للقلق بشأن التهديد الذي تشكله عائلات باي وسونغ بعد الآن!

كان الطابق الثالث من القبو أمامهم مباشرة.

كانت الأبواب المظلمة مفتوحة على مصراعيها.

إن سلاسة رحلتهم جعلتهم ينسون شيئًا واحدًا - إذا كان من السهل جدًا التقدم إلى الطابق الثالث ، فلماذا لم يتمكن المستكشفون السابقون من العودة أبدًا؟

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن