15

1.5K 148 2
                                    

الفصل 15: بعد ذلك

كانت الأمور في طريق مسدود. كان رئيس الشرطة ينهك دماغه ، وكان تعبير شياو هونغ قاتمًا ، وعيناه قاسية بشكل غير طبيعي. على الرغم من أنه لم يتكلم ، ورؤيته هكذا ، كان بإمكان باي جينغ أن يخبرنا بما كان يفكر فيه.  هذه النظرة التي غالبًا ما رآها في نهاية العالم كانت للقتل فقط. إذا مات في N City ، فسيتم إسكات الحارس الشخصي. على الرغم من وجود العديد من الأشخاص هنا ، إلا أنه لا أحد يعرف هويته ، لذلك يمكن إخفاءها في النهاية. 

سخر باي جينغ. أين كان تساو لي. كان صبورًا جدًا ، ولم يكن يؤمن مع وانغ شيويبينغ هنا ، كان Cao Lei سيضع حياته أمام قائد شرطة جشع. كانت هنا عصابة ، وليس مكانًا للعقل.  ناهيك عن أنه لم يقصد العقل. 

بينما كان عقله يفكر في هذا ، قاطع راديو القبطان. لم يكن الصوت كبيرًا ، لكنه كان كافياً لجميع الحاضرين لسماعه. 

"رئيس ، القوات الخاصة طوقت النادي." 

انحنت شفتي باي جينغ قليلاً ، ضاحكًا كما لو كان مسرورًا. في نهاية العالم ، تعلم عبارة ، أنه في مواجهة القوة المطلقة التي لا يمكن لأي مؤامرة إظهارها ، كان هذا العالم "قد يصحح". 

عرف Xiao Hong في تلك اللحظة أن الأمور كانت سيئة. ثم نظر إلى وجه قائد الشرطة ، الذي أصدر أمرًا دون أي تردد. قبل وصول القوات الخاصة ، كان ضباط الشرطة يوجهون أسلحتهم نحو شعب شياو هونغ. تغيرت الأمور بسرعة بحيث لم يستطع الجميع الرد.

"يفرقع، ينفجر!" فُتح الباب ، ودخلت صفوف من الجنود المسلحين بالأسلحة ، وأحاطوا بهم على الفور. 

"المعلم الصغير." سار تساو لي بخطى ثابتة.  دون النظر إلى حبيبه ، وقف مباشرة إلى جانب باي جينغ. أمام الغرباء ، كان دائمًا جيدًا في التظاهر. 

الأم! امتص الجميع في القاعة الهواء. ربما شاهدوا مشاهد كبيرة ، لكن مثل هذا المشهد الكبير كان صادمًا حقًا. من كان هذا الشاب؟  يمكنه استدعاء قوات خاصة! 

ابتسم باي جينغ بسطحية ، نظر إلى تساو لي. كيف يمكنه ألا يعرف أن هذا الرجل يعمل بكفاءة عالية ، ويقول بخفة: "الوقت المناسب للوصول ، هؤلاء هم رجال العصابات." رفع حواجبه وهو يمسح عينيه في شياو هونغ والآخرين: "هاه؟ عدم ترك أي شخص بالخارج ، إنه أيضًا بفضل قائد شرطة مدينة N. إنه رجل جيد حقًا ، ومقاطعة X مكان جيد حقًا ". 

شعر رئيس الشرطة بالارتياح. عندما تلقى نبأ تعرض السيد باي لحادث في النادي ، كان مذهولًا تقريبًا. إذا كان الأمر كذلك بالفعل ، فقد كان يخشى أن يكون مستقبله قد انتهى.  لكن لحسن الحظ ، ما زال مترددًا ، ولم يرفض السيد باي بشكل مباشر. وإلا ، فإن سكرتيرته تخلصت من العرق البارد ، وأن السيد باي ، الذي كان أيضًا رجلًا لا يرحم ، لم يكن يتوقع إبلاغه و في نفس الوقت حتى القوات الخاصة تم إبلاغها أيضًا. 

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن