عندما كانت السماء مظلمة ، هبت ريح باردة وارتعش باي جينغ. عندما رأى أن الناس قد بدأوا في الطهي ، لم يستطع الجلوس والنظر إلى مسافة بعيدة.
"السيد الشاب جينغ ، تعال وإحماء." ابتسم تان جيابينغ وهو يتحدث ، وما زال يحمل كومة من الحطب الجاف في يديه. على الرغم من أنه لم يكن مستخدمًا ذا قدرة ، إلا أنه ما زال يحاول مساعدة الجميع بطريقته الخاصة.
أومأ باي جينغ برأسه ولم يرفض - لقد شعر بقليل من البرد. كان الجو الآن شديد البرودة ، وكان خائفًا حقًا من اضطرارهم لقضاء الليل هنا. لقول الحقيقة ، لم يحب النوم في الريح على الإطلاق. فقط ، إذا غادروا وتساقط الثلج الليلة ، فسيكون من الصعب الحصول على النوى غدًا.
"أين شياو سا؟" سأل باي جينغ. كان بعض السخط يتصاعد في قلبه لأنه قد خرج بالفعل منذ وقت طويل دون رؤية ظله.
"ذهب الأخ سا للمساعدة. كان الجو أكثر برودة وبرودة ، وكلما انتهينا مبكرًا ، يمكننا المغادرة مبكرًا ". لم يتأثر رد تان جيا بينغ اللطيف بموقف باي جينغ على الإطلاق. على أي حال ، كانوا جميعًا يعرفون أن السيد الشاب جينغ كان مزاجه سيئًا.
عابث باي جينغ ونظر حوله ، وشعر بالخجل قليلاً لأنه اكتشف فجأة أنه بجانب يو يو في غيبوبة ، بدا أنه العاطل الوحيد. حتى ليتل مينج ، البالغ من العمر ثماني سنوات ، كان يساعد الناس على فعل الأشياء ، ويمكن رؤية شخصيته الصغيرة تجمع الحطب في كل مكان.
عرف باي جينغ نفسه جيدًا ؛ لم يكن يستمتع بالعمل الشاق أو المتعب. لقد تولى الناس بالفعل العمل القذر ، ولم يكن يريد أن يجد مشكلة لنفسه. عند النظر حوله ، بدا الأمر وكأنهم سيضطرون إلى البقاء هنا لفترة طويلة ، لذلك لم يظل خاملاً أيضًا ، حيث وجد مكانًا كانت الأرض فيه مسطحة لبدء إقامة خيمة وإحضار بعض أكياس النوم واللحف. كان الطقس شديد البرودة ، وبما أنهم كانوا في العراء ، كان يحاول توفير بيئة مريحة للجميع.
بعد وقت طويل ، عندما كان الطعام جاهزًا بالفعل ، وبدأ الجميع يسيل لعابهم على الطعام الساخن الذي لم يكن لديهم منذ وقت طويل ، عاد Xiao Sa وآخرون. كانت مغطاة بالطين ، وبدا كما لو كانت أكتافهم وشعرهم مغطاة بطبقات من الجليد والثلج. بدا تساقط الثلوج أثقل الآن ، وفي المسافة ، بدأ الثلج يتراكم بالفعل.
ملأ باي جينغ وعاءً بالحساء الساخن وذهب مباشرة إلى شياو سا ، متجاهلاً نظرات الآخرين. "لك."
"شكرا لك!" أخذ شياو سا الوعاء وشربها كلها. نظر إلى خدود باي جينغ الحمراء وشعر أن هذا الحساء بدا أنه يسخنه على طول الطريق إلى قاع قلبه.
"على الرحب والسعة." تظاهر باي جينغ بأنه غير رسمي ، وبخ نفسه بغضب داخليًا. الآن ، ألم يكن ما زال غاضبًا منه؟
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Açãoإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...