في اليوم السادس ، وردت أنباء من القاعدة الأقرب لهم أن قاعدة أخرى تعرضت لهجوم من قبل الزومبي على بعد 50 كيلومترًا من مدينة كي. قال اللاجئون الذين فروا إن اليوم كان طبيعياً في البداية. عندما حاصر الزومبي فجأة المدينة في الليل ، كانوا منظمين وأغلقوا القاعدة تمامًا. لقد نجا الناجون من الموت لمجرد أنهم كانوا في الخارج في مهمات. الغريب ، يبدو أن الزومبي ظهر فجأة ، ولم يكن هناك أي أثر لهم قبل الحصار.
وسقطت عدة قواعد قريبة في حالة من الذعر. أرسلوا برقيات إلى K City Base ، مما يشير إلى أنهم يريدون العمل معًا للتعامل مع الزومبي. في نفس اليوم ، جاء هوانغ ماو ، رئيس K City Base ، إلى Xiao Sa وسأله عما إذا كان لديه أي خطط.
كان هوانغ ماو ، الملقب بالعمدة هوانغ ، في الأصل مالكًا لمصنع للمواد الغذائية في مدينة كيه. بعد اندلاع نهاية العالم ، طور قوى الأرض. كان لديه أيضًا طعامًا في مصنعه ، وبعد أن تخلت الحكومة عن K City ، قاد الناس وتولى المسؤولية. منذ ذلك الحين ، نصب نفسه عمدة. على الرغم من كون شخصياتهم متواضعة ، كان لأبنائه قوتهم الخاصة ، حيث قاموا ببناء أكبر فيلق مرتزقة في K City Base.
كان باي جينغ وشياو سا واضحين جدًا في أن هوانغ ماو قد جاء ليشعر بالموقف. على الرغم من أن أسئلته كانت ممتعة ، إلا أنه في الواقع كان يحاول استقصاء الوقت المحدد لمغادرتهم.
منذ أن أحضر Wu Guoan لي Xun للانضمام إليه ، سلم Xiao Sa مسألة تجنيد ودمج الفريق معه ، بمساعدة Xu Feng من الجانب. قضى الاثنان وقتًا طويلاً في K City Base وعرفا من يمكن استخدامه ومن لا يمكن استخدامه. كان تخطيطهم شاملاً ، لكن مع هذه الخطوة ، سيتطرقون حتماً إلى مصالح الناس المختلفة. كرئيس للقاعدة ، تحمل هوانغ ماو بشكل طبيعي العبء الأكبر منها.
إذا كانوا يجلبون الجميع معهم ، فإن جميع الأطراف ستكون راضية ، ومن الواضح أن الجميع سيكونون سعداء ، لكن من الواضح أن Xiao Sa و Bai Jing كانا يجلبان الأشخاص النافعين فقط. كان هؤلاء الأشخاص هم القوى الرئيسية وقوة القاعدة ، ولم يكن هناك أي وسيلة للسماح لهم بالمغادرة بسلاسة. الآن ، في الوقت الذي انتاب الجميع في حالة من الذعر ، كان باي جينغ متأكدًا من أنه إذا قال إنهم سيغادرون الآن ، فلن ينتهي بهم الأمر بمواجهة الزومبي فحسب ، بل ستندلع أيضًا جميع القوات في K City Base احتجاجًا .
"نحن نخطط للذهاب عبر Yuxian." لم تكن هناك حاجة لمناقشة ذلك على الإطلاق. شياو سا اتخذ القرار مباشرة.
نظر إليه هوانغ ماو بريبة. كان لديه الكثير ليقوله من قبل ، ولكن بعد الاستماع إلى كلمات شياو سا ، تركه عاجز عن الكلام. كان Yuxian هو المكان الذي اندلعت فيه موجة الزومبي في الليلة السابقة للأمس ، وقد استغرق الأمر يومًا كاملاً ليلاً ونهارًا للوصول إلى K City. هل شياو سا أحمق؟ إرسال أنفسهم إلى الموت في يوشيان؟ تحولت تعبيرات هوانغ ماو إلى البرودة ، "سيد شياو ، لا تمزح. لا ينبغي الاستخفاف بسلامة السيد الصغير باي ".
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Actionإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...